اعلان
اعلان

مجمع محاكم مطروح يستقبل أوراق 11 مرشحا لمجلس النواب (صور)

مجمع محاكم مطروح يستقبل أوراق 11 مرشحا لمجلس النواب 2020
مجمع محاكم مطروح يستقبل أوراق 11 مرشحا لمجلس النواب 2020

بدأ مجمع محاكم مطروح، اليوم الخميس، استقبال أوراق مرشحي مجلس النواب 2020، وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية ودفع الرسوم المقررة.

استقبلت لجنة متابعة سير العملية الانتخابية وتلقي طلبات الترشح بمحكمة مرسي مطروح أوراق 11 مرشحا لمجلس النواب 2020، وهم 'جمال عبدالله قاسم عن الدائرة الأولى، ياسين حمد صالح عن الدائرة الأولى، رسمية عبدالحافظ عن الدائرة الأولى، رجب عوض إبراهيم عن الدائرة الأولى، عبدالحميد عبدالله لطيف عن الدائرة الأولى، إسماعيل معزب عباس عن الدائرة الأولى، مهدي عبده مهدي عن الدائرة الأولى، رزق جالي عن الدائرة الثانية، فتحي علي أبو بكر عن الدائرة الثانية، عمر عبد المجيد عن الدائرة الثانية، يوسف جادالله فرج عن الدائرة الثانية'.

ومنذ الصباح بدء استقبال أوراق المرشحين لمجلس النواب 2020 منذ الساعة 9 صباحا ويستمر حتى الـ 5 عصرا بمجمع محاكم مطروح

ومن جانبة قال الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة في محافظة مطروح، إنه تم الكشف على 48 مرشحا لانتخابات مجلس النواب 2020 منذ بدء الكشف الطبي بينهم 4 سيدات.

مجمع محاكم مطروح يستقبل أوراق 11 مرشحا لمجلس النواب 2020مجمع محاكم مطروح يذكر إن حصة محافظة مطروح في مجلس النواب 6 مقاعد موزعة 4 قائمة و2 فردي وتنقسم الي دائرتين : الدائرة الأولى مقرها قسم مطروح مكوناتها الإدارية 'مطروح – سيدي برانى – النجيله – السلوم ' والدائرة الثانية مقرها قسم الحمام مكوناتها الإدارية 'الحمام – العلمين – الضبعه – سيوة – مارينا العلمين السياحية '

مجمع محاكم مطروح يستقبل أوراق 11 مرشحا لمجلس النواب 2020مجمع محاكم مطروح2020

مجمع محاكم مطروح يستقبل أوراق 11 مرشحا لمجلس النواب 2020مجمع محاكم مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل