اعلان

زحام في أول أيام تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب 2020 بالإسكندرية (صور)

 المتقدمون لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية
المتقدمون لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية

شهد أول أيام تلقي طلبات الترشح في انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظة الإسكندرية، زحامًا شديدًا أمام محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية، حيث توافد عددا كبيرا من المرشحين الراغبين في التقدم بطلبات الترشح منذ فتح باب تلقى أوراق المرشحين في التاسعة صباح اليوم.

وتسابق المرشحين الراغبين في التقدم بطلبات الترشح لخوض الانتخابات على أولوية الدخول والتقدم بطلبات الترشح بالحضور مبكرًا، للحصول على الأرقام والرموز الأوائل في الكشوف الانتخابية، ما أدى لوجود حالة تكدس بين المرشحين وأنصارهم داخل القاعات المخصصة لتلقي الطلبات، وسط إجراءات أمنية مشددة لمنع التكدس والزحام.

 المتقدمون لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية االمتقدمون لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية

واتخذت محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا، من بينها ضرورة ارتداء الكمامة الواقية وقياس درجات الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة، مع وضع علامات إرشادية بدايةً من دخول المبنى وحتى الوصول إلى القاعات المخصصة لتلقي الطلبات.

فيما يتولى موظفو المحكمة منح المرشح رقمًا ويلتزم به داخل القاعة من خلال أدوار مُحددة، منعًا للتكدس والزحام، وضرورة أن يلتزم كل مرشح بدوره حتى نهاية استكمال تلقى الطلبات، ومن المقرر أن يستمر استقبال أوراق راغبي الترشح لمجلس النواب حتى السبت ٢٦ سبتمبر الجاري من الساعة ٩ صباحًا وحتى ٥ عصرًا؛ عدا اليوم الأخير حتى ٢ عصرًا.

 المتقدمون لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية المتقدمون لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية

 المتقدمون لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية المتقدمون لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً