المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد 5 ساعات من اليوم الأول.. 18 طلبا للترشح في انتخابات النواب 2020 ببني سويف

أهل مصر
مجمع المحاكم ببني سويف
مجمع المحاكم ببني سويف

تلقت اللجنة العامة المشرفة انتخابات مجلس النواب في محافظة بني سويف، برئاسة المستشار عبد الرحمن مرزوق، رئيس محكمة بني سويف الابتدائية، اليوم الخميس، فى يومها الاول أوراق المرشحين المحتملين على المقاعد الفردية، مع بدء الساعات الأولى من فتح باب الترشح.

حيث تقدم للترشح على المقاعد كلا من: إثنين عن حزب مستقبل وطن فى المقاعد الفردية بمركز ومدينة بنى سويف، وهما "طارق مخيمر، ورمضان حسان "، بالإضافة إلى تقدم كلا من: ماجد مرقص، والدكتور أبو الخير عبد السميع، رقم 3، ووليد سليم، رمز المدفع، واللواء جمال فتحى، وهانى فارس، وأشرف أبو دنيا، ومحمد رجب عبدالعظيم، على المقاعد الفردية كمستقلين.

كما تقدم 6 مرشحين على المقاعد الفردية كمستقلين بدائرة مركز ومدينة ناصر والواسطى، هم: حاتم الشخيبى، بمركز ناصر، رقم 5 رمز الكف، والمهندس وائل سيد قرنى رقم 9 رمز الأسد، وعبد الحكيم مسعود، رقم 4 رمز الديك، والمهندس على نفادى، رقم 11 رمز الشمعة، عبد العزيز محمدين، رقم 10 رمز السهم، وعلى فايز رقم 8 رمز التليفزيون.

كما تقدم 3 مرشحين أوراقهم على المقعد الفردي بدائرة إهناسيا، وهم سيد محمد سيد، مستقبل وطن، رمز السلم، واللواء سامي توفيق، مستقل، رمز الحصان.

إقرأ أيضاً:
إقبال كبير من السيدات للتصويت في إعادة انتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف (صور)
أتوبيسات لنقل المعلمين للتصويت في انتخابات الشيوخ 2020 ببني سويف (صور)
عاجل
عاجل
الهيئة الوطنية تعلن قبول 4006 مرشحا و8 قوائم في انتخابات مجلس النواب 2020