اعلان

شبكة دعارة دولية.. تفاصيل مثيرة في واقعة سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ73 مقطعا إباحيا (خاص)

شبكة دعارة دولية.. تفاصيل مثيرة في واقعة سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ73 مقطعا إباحيا (خاص)
شبكة دعارة دولية.. تفاصيل مثيرة في واقعة سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ73 مقطعا إباحيا (خاص)

كشف رائد نوفل، محامي زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا من قِبل زوجها، بعد اكتشافه ظهورها في 73 مقطعًا جنسيًا وحصوله على 135 مكالمة صوتية جنسية و49 محادثة جنسية لها مع راغبي المتعة في دولة الإمارات، تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وقال 'نوفل'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنه جرى استجواب الزوج مرة أخرى أمس، أمام نيابة بندر كفر الشيخ وتم تقديم الفيديوهات الجنسية والمكالمات الصوتية الجنسية والصور الجنسية المطبوعة للزوجة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وأصدرت أمر بضبطها وإحضارها لاستجوابها ومواجهتها بالفيديوهات والتسجيلات والمكالمات الصوتية الجنسية بينها وبين عشيق لها وأيضًا بينها وبين شبكة الدعارة التي كانت تعمل بها.

وأوضح محامي الزوج، أن القضية ليست قضية زنا فحسب، وإنما اتضح أن الزوجة ضمن شبكة دعارة دولية يترأسها شخص يُدعي 'وليد' وهو من يقم باستقطاب الفتيات من مصر وتسفيرهم إلى الإمارات بحجة العمل في مصنع للملابس أو مكتب خدمات عقارية وهناك يقوم بتشغيلهن في الدعارة والكسب من ورائهن ويستحوذ على الأوراق وجواز السفر الخاص بهن لضمان عودتهن إليه مرة أخرى في حالة زيارتهن مصر، مشيرًا إلى أن عشيقها المدعو 'وليد' هو من قام بفضح الزوجة انتقامًا منها بسبب نصبها عليه في مبلغ 300 ألف درهم ورفضها إعادة المال إليه.

وأشار إلى أنه تم التوصل إلى هوية عشيقها 'وليد' صاحب شبكة الدعارة والذي قام بإرسال الفيديوهات والمكالمات الصوتية والصور إلى زوجها ونشرهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبيّن أن محل إقامته بمركز الرياض ويُدعى 'وليد. م. ع'، وتم التعرف على هويته من خلال الحوالات الذي كان يُرسلها من الخارج إليها، حيث كانت تُرسل باسمه ووُجد صور لتلك الحوالات على تطبيق 'واتس آب' كان يُرسلها إلى الزوجة، كما تبيّن أن رقم الهاتف الموجود على الحوالات هو نفسه رقم الهاتف الذي أرسل الفيديوهات والمكالمات الصوتية والصور إلى الزوج، وهو ما تم إثباته في تحقيقات النيابة.

ولفت محامي الزوج، إلى أن عشيق الزوجة المدعو 'وليد' هارب إلى الخارج حيث أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سياسية، مشيرًا إلى أن النيابة لم تصل إلى مكان الزوجة بعد، حيث أنها تركت أطفالها وهربت، كما وجدوا محادثة بينها وبين صديقة لها تطلب منها بأن تأخذ أموالها التي بحوزة شقيقتها، والذهب الخاص بها، والهرب إلى الإسكندرية للاختباء هناك لحين وجود حلٍ لمشكلتها.

وتابع أن عشيق الزوجة اتضح أنه يُدير شبكة دعارة دولية وغالبيتهم فتيات مصريات من محافظات مختلفة أغلبهن من كفر الشيخ والمحلة والمنصورة، ويقمن جميعًا في 'استديو' في دبي بالإمارات عبارة عن غرفتين وصالة، ويقمن باستقطاب الزبائن من خلال حسابات على مواقع إلكترونية إماراتية.

وحول كيفية اكتشاف الأمر، أوضح أن الزوج لا يُجيد القراءة والكتابة وأنه عندما حدثت مشادة بينه وبين زوجته سقط الهاتف من يديه على الأرض وتهشمت شاشة الهاتف وعنما قام بإصلاحه اكتشف شقيقه الأمر ووجد تلك الفيديوهات والتسجيلات الجنسية، كما وُجد من بين المكالمات بين الزوجة والعشيق 'وليد' اعتراف منها له بأنها حامل منه ويطلب منها إجراء عملية إجهاض في مصر.

وأكد محامي الزوج، أن النيابة قامت بفحص الفيديوهات وتم إصدار أمر ضبط وإحضار للزوجة لمواجهتها بتلك الفيديوهات والتسجيلات الصوتية والصور، وفي حالة إنكارها سيتم إحالة الفيديوهات للجنة فنية لفحصها ويجرى حاليًا البحث عنها لضبطها، مشيرًا إلى أن الزوج تقدم ببلاغ آخر للإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة متعلق بشبكة الدعارة الدولية التي تعمل بها الزوجة، ومرفق في البلاغ 'فلاشة' تحتوي على الفيديوهات الجنسية وكل ما يثبت أن هناك شبكة دعارة يتم إدارتها من دولة الإمارات ويتم استقطاب الفتيات من مصر، وأن الزوجة ضمن تلك الشبكة وهي تعمل 'أدمن' في موقع إماراتي لاستقطاب الزبائن.

وكان قد حرر 'م ع أ'، 36 عامًا، يُقيم في قرية الحمراوي بمحافظة كفر الشيخ، جزار، محضرًا بقسم شرطة أول كفر الشيخ حمل رقم 3826 لسنة 2020، اتهم فيه زوجته بالزنا بعد أن رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها مع عدة أشخاص، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، وقد وصلت إليه تلك الفيديوهات من أرقام لا يعرف هوية أصحابها، وقد جرى نشر هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض جذب راغبي المتعة الحرام.

من جانبها قررت النيابة العامة تشكيل لجنة فنية لفحص مقاطع الفيديو المقدمة من قِبل الزوج، وعددهم 73 فيديو إباحيا تظهر فيه زوجته مع عدة رجال وصلت إليه من أرقام لا يعرف هوية أصحابها، وذلك للفصل في المقاطع الإباحية وتحديد أنها صحيحة وتخص المتهمة من قِبل الزوج أم أن تلك الفيديوهات مفبركة وأن صورة الزوجة مركبة على تلك المقاطع الإباحية.

بدوره أمر المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بفتح تحقيق حول البلاغ المقدم من الزوج، وباشرت نيابة بندر كفر الشيخ التحقيق في الاتهامات التي أسندها الزوج لزوجته، حيث تم استدعاؤه للمثول أمام النيابة، للاستماع إلى أقواله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً