اعلان
اعلان

طالبة الدقهلية المغتصبة بعد إثبات نسب نجلتها: القضاء العادل أنصفني أمام الجميع (خاص)

اغتصاب ارشيفية
اغتصاب ارشيفية
كتب : عمروعلى

أكدت الطالبة "أمل ع"، ابنة قرية ميت دشنا، بمدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية، أن تحليل الـdna أنصفها أمام الجميع، وذلك بعد قرار النائب العام، وإنصاف القضاء لها.

وأضافت فى تصريح خاص لـ 'أهل مصر': 'كنت متأكدة من إنصاف ربنا لي عقب الظلم الذي تعرضت له وتهكم الكثير عليّ وعدم تصديق قصتي، ولكن القضاء العادل أنصفنى أمام الجميع'.

وتمكنت مباحث مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية اليوم، من ضبط الطالب المتهم بإغتصاب زميلته أمل . ع المقيمه بقرية ميت اشنا التابعه للمركز بعد إثبات تحليل DNA نسب الطفل له.

وكان المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية قرر ضبط واحضار الشاب المتهم باغتصاب طالبة أجا، وإنجاب طفلة منها نتيجة الاغتصاب، بعد أن تم عرضه على الطب الشرعى وظهور نتيجة تحليل D N A البصمة الوراثية للشاب.

وكانت قرية دشنا التابعة لمدينة أجا، بمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة لم تكن هي الأولى من نوعها، حيث قامت فتاة ببث فيديو عبر صفتحها على موقع التواصل الإجتماعى'فيسبوك'، تناشد المسؤليين بنسب نجلتها التي تبلغ من العمر عام ونصف، والتي أنجبتها نتيجة اغتصابها من أحد زملائها أثناء دراستها فى الثانوية العامة، عام 2018.

وروت الفتاة التي تدعى أمل م.ع. تبلغ من العمر 19عاما قصتها قائلة: 'كنت في الثانوية وكان من المفترض أن يتم عقد قراني وقبل ذلك ب7 أيام فقط، قام أحد زملائي بالاعتداء عليا بالاغتصاب، وبعد فترة قليلة تبين حملي منه، فقام أخوة والدي بعقد قراني على شخص آخر من أجل قفل الواقعة، وبعد علم أسرتي بحملي، قام والدي بطلب الطلاق من الشاب، من أجل البحث عن والد الطفل الحقيقى، ولم نتمكن من ذلك حتى الآن، ولم اتمكن من تسجيل ابنتى التى تبلغ من العمرعام ونصف'.

وطالبت الفتاة المسؤلين بالبحث عن الشاب وإجراء له تحاليل dna، من أجل إثبات نسب نجلتها، مؤكدة أن الشاب أرسل لها العديد من رسائل التهديد وقامت بتحرير محضر في قسم شرطة أجا، ولكن لم يتم القبض على الشاب حتى الأن، وأكدت الفتاة، أن زميلها استدرجها إلى أحد الأماكن المهجورة بالقرية، وقام بالتعدي عليها بالاغتصاب لأنه كان يريد الزواج منها، وبعد رفضها له قام بفعل ذلك، قائلة: 'أنا مليش ذنب وأعاني من نظرة المجتمع، بالرغم من أنني تم إجباري على العديد من الأشياء من قبل أعمامي وهم السبب فى ضياع حق ابنتي التي لم أتمكن من نسبها لوالدها الحقيقي حتى الأن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً