اعلان

خوفا على عذريتها.. فتاة تهرب من منزلها بسبب تحرش والدها بالدقهلية.. والأب: "أنا أستاهل الإعدام"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

'أمي نصحتني بالهروب من البيت، لأن أبويا كان دائم التحرش بيا منذ صغرى، وبعد أن علمت أن ذلك تحرش، تحدثت مع أمي وهي تشاجرت كثيرًا مع والدي ولكنه كان مُصرا على ذلك إلى أن طالبتنى والدتى بالهروب'.. كانت تلك أولى كلمات فتاة، تبلغ من العمر 18 سنة، من مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد أن حرر والدها محضرا بمركز شرطة المنصورة، باختفائها عن المنزل منذ يومين، وتم تشكيل فريق بحث كامل، من أجل العثور عليها، وتمكنت قوات الأمن من العثور على الفتاة وتم اصطحابها إلى مركز شرطة المنصورة، من أجل أخذ أقوالها.

وأمام النيابة فجرت الفتاة مفاجأة خلال التحقيقات الأولية، إذ أكدت أنها هربت بعلم والدتها، وهى التى طالبتها بذلك لقيام زوجها الذى يبلغ من العمر 40 سنة ويعمل سائقا، بالتحرش الدائم بها، ولخوف والدتها على عذريتها طالبتها بالهروب.

وقالت الفتاة فى التحقيقات: 'أبويا كان بيتحرش بيا دايما وانا صغيرة، ووالدتي كانت تهاجمه وتتشاجر معه بسببي، ولكنه كان يعتدي على والدتى بالضرب، وبعد أن فقدت والدتي السيطرة، قالت لي اهربى وروحي عند أى حد من قرايبنا'.

وبالتحقيق مع الأم قالت: 'أنا كنت خايفة على بنتي من أبوها، كان دايما يتحرش بيها، ولكن هتكلم مع مين ومين يصدقنى خوفت أن البنت تفقد عذريتها لتمادي والدها في التحرش بيها لفظيا وجسديا ووصل الأمر لأنى أصبحت مقيمة مع ابنتى دائما خوفا من والدها، إلى أن طالبتها بالهروب'.

وقال مصدر أمنى إن والد الفتاة اعترف بالواقعة، قائلا: 'ساعة شيطان وأنا فعلًا غلطان واستاهل الإعدام لأن مفيش بنى آدم يتحرش ببنته'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً