اعلان

تداول صور لاشتعال النيران قرب استراحة الرئيس الأسبق مبارك في أسوان

تجمعات لبعض الشباب بخزان أسوان
تجمعات لبعض الشباب بخزان أسوان
كتب : أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لبعض الشباب وهم يشعلون إطارات الكاوتشوك بالقرب من استراحة رئاسية بخزان أسوان في غرب سهيل.

وقال بعض رواد السوشيال ميديا: 'إن منطقة الخزان غرب بمدينة أسوان، مساء الأحد، تجمع عدد من الشباب وأشعلوا النيران فى إطارات الكاوتشوك بالقرب من استراحة مخصصة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالقرب من خزان أسوان، وتدخلت قوات الأمن وتم السيطرة على الوضع'.

وأوضح البعض الآخر أن ما حدث في أسوان بسبب مشروع محور خزان أسوان الجديد، حيث تم نزع ملكية البعض وتم تحديد 20 اسم من لهم حق تعويضات، وخرج مائة اسم جديد طالبوا بالتعويضات، وقيل لهم إن الأسماء الجديدة غير مسجلة وحدث بعض الغضب نتج عنه حريق صغير بجوار استراحة المحافظ وتم السيطرة على الموقف من قبل الأجهزة الأمنية، وما حدث ليس له علاقة بدعوات تخريب أو غيره.

وكان قد تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بتظاهر مجموعة من الشباب بمنطقة الخزان غرب بمدخل قرية غرب سهيل النوبية، وأشعلوا النيران فى إطارات الكاوتشوك بجوار استراحة مخصصة لرئيس الجمهورية الأسبق محمد حسنى مبارك، مما أدى إلى تصاعد النيران والأدخنة، وحاولت سيارة الإطفاء الدخول للمكان ولكن التظاهرات حالت دون ذلك.

وتدخلت قوات الشرطة بمديرية أمن أسوان، إلى موقع الأحداث، للسيطرة على الوضع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً