اعلان

بني سويف التعليمية تنظم مجموعات تقوية للطلاب.. تعرف على التفاصيل

وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف مع بعض مدراء المدارس " صورة أرشيفية "
وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف مع بعض مدراء المدارس " صورة أرشيفية "

أعلنت إدارة بنى سويف التعليمية، عن إجراءات مجموعات التقوية للطلاب والطالبات داخل المدارس لعام 2020، والإلتزام التام بالقرار الوزاري رقم 53 لعام 2016 الخاص بمجموعات التقوية المدرسية، والعمل بهذة المجموعات اعتبارا من شهر سبتمبر من كل عام دراسي وتنتهي قبل بدء الامتحانات.

تعليمات بنى سويف التعليمية لمجموعات التقوية الدراسية للطلاب تعليمات بني سويف التعليمية لمجموعات التقوية الدراسية للطلاب

وأوضحت إدارة بنى سويف التعليمية، أن مجموعات التقوية اختيارية، وتنظم بجميع المدارس الرسمية للطلاب، في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد من وجود فيروس كورونا وما تتخذه الدولة المصرية من إجراءات إحترازية ووقائية للوقاية من الإصابة بالفيروس، يجب الالتزام بارتداء الطلاب الكمامات الواقية وكذلك المعلم وعدم خلعها لأى سبب من الأسباب، والحفاظ على المسافات الآمنة للتباعد بين الطلاب داخل الفصل الذي تتم فيه المجموعة، وقيام إدارة المدرسة المشرفة على المجموعات بتعقيم الفصول المستغلة للمجموعات يوميا بعد إنتهاء المجموعات وغلقها جيدا.

وأضافت أنه سيتم توفير العمالة الكافية لتنظيف الفصول وإجراء أعمال التعقيم، تناسب أعداد الطلاب والطالبات مع مساحة الفصول المستغلة، بما يحقق التباعد والمسافات الآمنة بين الطلاب حفاظا عليهم، وأن يكون اشتراك الطالب بهذة المجموعات إختياريا سواء داخل المدرسة المقيد بها أو أي مدرسة أخرى يختارها.

وأشارت إلى أن مجموعة التقوية تتكون من 8 دورس شهرية فى المقرر الواحد بواقع حصتين كل أسبوع ومدة الحصة 60 دقيقة، تعقد المجموعات داخل المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي مع جواز عقد البعض منها أيام الإجازات الرسمية.

وأكدت على عدم دمج أكثر من مجموعة فى مجموعة واحدة، وجدية الإشراف من هيئة الإشراف ومدير المدرسة وتحت مسؤوليتهم تنفيذ كل ما جاء بالقرار الوزاري المنظم لهذة المجموعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"