اعلان

سرق موبايلي ووزع صوري على الإنترنت.. تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب طالب لزميلته بالدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

أكدت أمل ضحية الإغتصاب من زميلها طالب الثانوية العامة بقرية دشنا، التابعة لمدينة أجا، بـ محافظة الدقهلية، بعد قرار النيابة العامة بالقبض على المتهم وإثبات نسب الطفلة له بعد إجراء تحليل الـ(dna)، أنها تجمعها صلة قرابة قوية بالمتهم، ولكن بعدما علم بالحمل قام بسرقة الموبيل الخاص بها، وقام بتنزل صورها عبر مواقع التواص الإجتماعى الفيس بوك، للتشهير بها، واستغل تلك الصور في إعترافات النيابة التي أكد فهيا عدد من المعلومات الغير صحيحة.

وأكدت أن حديث محامي المتهم لم يكن صحيحا، واستغلوا الهاتف المحمول الخاص بى بعد سرقته من منزلي في اعترافاتهم في النيابة العامة ضدي، واكدوا على أن الواقعة كانت في منزلي ولم تكن اغتصاب، مؤكدة أن ذلك غير صحيح، وتم إثبات أن الواقعة اغتصاب في محضر رسمي.

كما أكدت أنها لم ترضى أن تتزوج المتهم، وكل ما تريده هو نسب الطفلة لوالدها خاصة بعد إثبات تحليل الdna، ويتم رفع قضية نسب لإخرج شهادة ميلاد للطفلة.

وكان علاء الدين أبو قمر محامي طالب الثانوية المتهم باغتصاب زميلته فى قرية ميت دشنا بمدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية، أكد أن المتهم تم عرضه أمام النيابة العامة اليوم، وانكر اغتصاب بالفتاة، ولكن بعد مواجهته بتقرير الطب الشرعى وتحليل الـ'dna'، بإثبات الطفلة له، إعترف أمام النيابة أنه لم يغتصب الفتاة ولكن كان على علاقة بها، وتمت الواقعة فى منزلها وبرضها، ووصف المتهم للنيابة منزل الفتاة.

كما أكد المحامي، أن تقرير الطب الشرعي لم يثبت أن الفتاة كانت عذراء، متابعًا أن المتهم قال في التحقيقات أن والدة الفتاة كانت تتود إليه وتتقرب منه وادخلته المنزل، كما قامت الطالبة أيضًا بالتقرب منه وأخذ رائيه في ملابسها الخاصة، مشيرًا إلى أن الأم كانت تهئي إليه التقرب من الفتاة كما تمت الواقعة كاملة فى منزلها، وليست إغتصابًا كما أشيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أكد المحامي أن الفتاة كانت تبلغ 19 عامًا ولم تكن قاصرًا وكانت تدرس الثانوية منزليًا، أما المتهم كان يبلغ من العمر 17 سنة فقط، مؤكدًا أن القضية ستكون جنحة وليست جناية، وتكون أقصى عقوبة لها 3 سنوات فقط.

كما أكد المحامى أن المتهم رفض الزواج من الفتاة قائلا: 'أنا مش هتجوز البنت دي لو حتى هتحبس' ومن جانبها قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قرية دشنا التابعة لمدينة أجا، بمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة لم تكن هي الأولى من نوعها، حيث قامت فتاة ببث فيديو عبر صفتحها على موقع التواصل الإجتماعى'فيسبوك'، تناشد المسؤليين بنسب نجلتها التي تبلغ من العمر عام ونصف، والتي أنجبتها نتيجة اغتصابها من أحد زملائها أثناء دراستها فى الثانوية العامة، عام 2018.

وروت الفتاة التي تدعى أمل م.ع. تبلغ من العمر 19عاما قصتها قائلة: 'كنت في الثانوية وكان من المفترض أن يتم عقد قراني وقبل ذلك بـ7 أيام فقط، قام أحد زملائي بالاعتداء عليا بالاغتصاب، وبعد فترة قليلة تبين حملي منه، فقام أخوة والدي بعقد قراني على شخص آخر من أجل قفل الواقعة، وبعد علم أسرتي بحملي، قام والدي بطلب الطلاق من الشاب، من أجل البحث عن والد الطفل الحقيقى، ولم نتمكن من ذلك حتى الآن، ولم اتمكن من تسجيل ابنتى التى تبلغ من العمرعام ونصف'.

وطالبت الفتاة المسؤلين بالبحث عن الشاب وإجراء له تحاليل dna، من أجل إثبات نسب نجلتها، مؤكدة أن الشاب أرسل لها العديد من رسائل التهديد وقامت بتحرير محضر في قسم شرطة أجا، ولكن لم يتم القبض على الشاب حتى الأن، وأكدت الفتاة، أن زميلها استدرجها إلى أحد الأماكن المهجورة بالقرية، وقام بالتعدي عليها بالاغتصاب لأنه كان يريد الزواج منها، وبعد رفضها له قام بفعل ذلك، قائلة: 'أنا ماليش ذنب وأعاني من نظرة المجتمع، بالرغم من أنني تم إجباري على العديد من الأشياء من قبل أعمامي وهم السبب فى ضياع حق ابنتي التي لم أتمكن من نسبها لوالدها الحقيقي حتى الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً