اعلان

أمن قنا عن واقعة خطف فتاة وإجبارها على الزواج: تم استجوابها وزفافها الخميس المقبل

أمن قنا يستجوب فتاة بعد نشر فيديوهات على زواجها غصب عنها
أمن قنا يستجوب فتاة بعد نشر فيديوهات على زواجها غصب عنها

قال العميد جمال سلمان، مأمور مركز شرطة قوص، جنوب محافظة قنا، أنه فور انتشار فيديو لفتاة تُدعى هند عربي، تبلغ من 18 عاما، طالبة بالتعليم الصناعي، ومقيمة قرية الخرانقة، التابعة للمركز، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بأنه تم خطفها وإرغامها على الزواج من نجل عمها، تحركت الأجهزة الأمنية وتم استجوابها داخل مركز الشرطة وأبدت موافقتها على الزواج من ابن عمها وغير مختطفة والفيديو الذي انتشر على الفيسبوك قديم وغير مسئولة عن نشره.

وكانت هند قد نشرت مقطع فيديو مجددا لتنفي ما نُشر عنها بأنها هربت من الزواج بنجل عمها، لتوضح أنها سعيدة معه وكانت ترفضه في البداية، ولكن أحبته بعد ذلك، موضحة أنه تم شراء الذهب لها وتحدد موعد زواجها الخميس المقبل.

وأوضحت أن الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله قديم وسوف تبلغ على من قام بنشره، لأنهم أرادوا التشهير بها.

وكانت صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع نشرت مقطع فيديو لها، تستغيث من أولاد أعمامها ومأذون القرية، لإرغامها على الزواج من نجل عمها، ووالدها رفض عدة مرات استجابة لرغبتها، ما دفعهم لتهديدهم بالزواج منها غصب عنها، وذلك طمعا في تركة والدها، لذلك قررت الهروب لإنقاذها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً