اعلان

الشقيقان يتنافسان على نفس المقعد.. أولاد عبدالوهاب قوطة يستعدان لخوض انتخابات البرلمان في بورسعيد

الشقيقان قوطة ضد قوطة
الشقيقان قوطة ضد قوطة

أعلن حمدي عبد الوهاب قوطة نجل البرلماني الشهير عبد الوهاب قوطة رجل الصناعة المعروف، عن نيته الترشح على المقعد الفردى بالدائرة الأولى بمحافظة بورسعيد 'الشرق، عرب، بورفؤاد، ضواحي'، عن حزب الوفد ببورسعيد، أمام شقيقه وليد عبد الوهاب قوطة الذي يخوض انتخابات البرلمان في بورسعيد على نفس المقعد و بنفس الدائرة عن حزب المؤتمر.

وكان حمدي قوطة، أعلن منذ قليل عبر صفحته الشخصية 'الفيسبوك'، عن ترشحه عن حزب الوفد ببورسعيد خلفا لمحمد حسن مرشح الوفد الذي قام بالانسحاب بالأمس من الانتخابات.

الأمر الذي فسره الكثير من المراقبين بأن هناك خلافات بحزب الوفد، وأن هناك معركة سوف تنشب بين الأخوين وليد وحمدي لاقتناص المقعد، وهو ما لم يكن يحدث لو كان عبد الوهاب قوطة على قيد الحياة، خاصة أن هذه الدائرة ممثلة بمقعد فردي واحد.

الشقيقان قوطة ضد قوطةالشقيقان قوطة ضد قوطة وكان قد خصص 4 مقاعد لمحافظة بورسعيد بمجلس النواب، منهم مقعدين للقائمة، واثنين أخرين للدوائر الفردية التي قسمت إلى دائرتين، الأولي تضم أقسام 'بورفؤاد أول، وبورفؤاد ثان، شرق التفريعة، الشرق، العرب، والضواحي'، فيما جاءت الدائرة الثانية لتضم أقسام 'المناخ، والزهور الجنوب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد