اعلان

بعد ما نشرته "أهل مصر".. إعفاء الطالب عامل القصب من المصروفات بعد التحاقه بـ"طب جنوب الوادي" (صور)

جنوب الوادي تستقبل ناصر مزارع القصب لتوجيه الدعم له
جنوب الوادي تستقبل ناصر مزارع القصب لتوجيه الدعم له

استقبل الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، عامل القصب، الطالب ناصر حسين عبد الحكم، بعد التحاقه بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي، لتوجيه الدعم له، بعد تسليط الضوء عليه من قِبل وسائل الإعلام.

وأعلن الدكتور يوسف غرباوي، أنه تقرر إعفاء الطالب ناصر حسين، ابن قرية الحسينات، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، من المصروفات الدراسية، وتسكينه بالمدينة الجامعية مجانا، وذلك بناءً على توجيهات وزير التعليم العالي.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة تقف مع أبنائها لمساعدتهم، وتكلل جهود الطلاب المكافحين، موجهًا رسالة للطالب بضرورة الاستمرار في التفوق، ولابد أن يكون قدوة ومثلا للكفاح والمثابرة وتحمل المسؤولية، ولديه شعور بالمسؤولية تجاه الأسرة والمجتمع، لافتًا إلى أنه نموذج لابد وأن نفخر به.

وكانت 'أهل مصر' قد نشرت قصة الطالب ناصر حسين عبد الحكم، الذي عاش رحلة كفاح شاقة منذ طفولته في زراعة قصب السكر، ورغم ذلك جد وكافح منذ صغره لتحقيق حلمه، في دخول كلية الطب، وحصل على 404 درجات، أهّلته للالتحاق بكلية الطب جامعة جنوب الوادي، ولكن لظروف أسرته العصيبة طالب بمنحة من الجامعة لمساعدته.

من جانبه أعرب 'ناصر' وأسرته على سعادته البالغة بالاستجابة السريعة له، بتوجيه الدعم بإعفائه من المصروفات لتخفيف عبء من على عاتق والده، حيث عدد أسرته 9 أفراد وأشقاؤه الـ 5 جميعهم في المراحل التعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم