اعلان
اعلان

قبل جلسة النطق بالحكم.. زوج ضحية مذبحة كفر الدوار: أحتسبها شهيدة.. والمقابر صارت منزلي لزيارة طفليّ (فيديو)

قال إسلام محمد، زوج ضحية جريمة مذبحة كفر الدوار بمحافظة البحيرة التي راحت ضحيتها ربة منزل ونجليها، إنه احتسب زوجته شهيدة حيث إنها قتلت غدرا دفاعا عن شرفها بعد أن حاول المهتم التعدي عليها وذبحها وطفليها دون رحمة منه.

وأضاف ' إسلام'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه من وقت وقوع الجريمة لم يعش حياته بشكل طبيعى حيث إنه دائم التردد على المقابر لزيارة أسرته، حتى صارت المقابر منزله الأول، مطالبا بالقصاص العادل في تلك الجريمة.

وأشار إلى أن المجرم سينال عقابه الإلهي، حيث إنه ارتكب جريمة بشعة في حق أبرياء، متسائلا كيف استطاع ذبح أطفال دون ذنب ارتكبوه، وقتل سيدة كان ذنبها الوحيد انها دافعت عن شرفها ومنعته من التعدي عليها، مضيفا أنه لم يكن يتوقع أن يكون المرتكب هو أحد أقارابها.

وتستأنف محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار اليوم السبت ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل سيدة وطفليها بالبحيرة، حيث قضت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد أبو يدك الجلسة الماضية 14 سبتمبر بتأجيل محاكمة القاتل إلي يوم ٢٦ من الشهر الجاري للنطق بالحكم.

وكان المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور قد قرر سابقا إحالة المتهم لمحاكمته محاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، وذلك بتهمة قتل المجني عليها وطفليها، وذلك بالشروع في اغتصابها.

وترجع أحداث الواقعة حين تلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد عثور عزبة عثمان بكفر الدوار على سيدة مذبوجة وطفليها داخل منزلهم وذلك يوم 25 أغسطس الماضي.

وعلى الفور توجه ضباط مباحث مركز شرطة كفر الدوار إلى مسرح الجريمة وبتقنين الإجراءات وفحص كاميرات المراقبة تبين أن جل عمل المجني عليها والذي يبلغ من العمر 17 عاما هو وراء ارتكاب تلك الحادث .

وبسؤال المهتم أفاد انه يعمل سائق تروسيكل وكان يقوم بمهمة نقل بعض الأثاث إلى منزل المجني عليها، وتحرش بها لفظيا اولا فلم تجيب نظرا لتواجد أهل زوجها معهم أثناء نقل الأثاث، فحاول التعدي عليها جنسيا ولكنها رفضت ذلك، مشيرا انها تعالت صيحاتها وصراخها، كما أنها هددته بافتضاح أمره أمام زوجها، فقام بقتلها.

وأشار المهتم انه قام بقتل طفليها أيضا حتى لا يعلم أحد بأمره وتركهم في منزلهم وفر هاربا، مضيفا أنه استخدم سكينا من مطبخ المجني عليها حيث أحدث لها ولطفليها أصابت توفوا على إثرها ونجح ضباط مباحث البحيرة من كشف غموض تلك الحادث وإلقاء القبض على المهتم واعترف بارتكاب تلك الجريمة.

كانت نيابة كفر الدوار قد قررت حبس المهتم احتياطيا على ذمة التحقيقات لاتهامة بقتل ربة منزل ونجليها بمنزلهم وفر هاربا ، كما أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوى بسرعة محاكمة الجاني .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً