اعلان

شاهد.. صور المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار بعد الحكم عليه بالسجن 15 عاما

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

حصل 'أهل مصر' على صور للمتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، أثناء جلسة محاكمته، اليوم السبت.

كانت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، قضت بمعاقبته بالسجن 15 سنة على المتهم بارتكاب الجريمة.

وخرجت أسرة زوج ضحية جريمة مذبحة كفر الدوار، عن طورها بعد النطق بالحكم على المتهم، حيث شهدت قاعة المحكمة عقب انتهاء الجلسة حالة غضب عارمة، حيث تعالت صيحات أسرة الضحايا، وصراخهم.

 المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار

وانفعلت جدة الضحايا باكية، لأنها ترى أن هذا الحكم لن يُعيد لها زوجة ابنها وحفيديها، مضيفة أن الطفلة فرح الناجية ستعيش ما تبقى من حياتها دون أمها وشقيقيها، الأمر الذي يجعل الحكم بالإعدام على ذلك المهتم أمر حتمي.

ورددت الجدة: 'أنا عايزة حق أولادي دول أطفال حرام حقهم يروح هدر'.

كما صرخ جد الضحايا، داخل قاعة المحكمة، موجهًا حديثه للمتهم في قفص الاتهام عقب النطق بالحكم: 'مستقبل ابني انتهى، طوال اليوم في المقابر بجوار زوجته وطفليه'، مشيرًا إلى أن المهتم قتلهم دون شفقة.

فيما عبّر إسلام محمد، زوج الضحية، عن حزنه جراء هذا الحكم: 'أنا حياتي وحياة أولادي انتهت وهو لسه عايش'.

 المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار

 المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار

واستأنفت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، اليوم السبت، ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل سيدة وطفليها بالبحيرة، حيث قررت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد أبو يدك في جلستها الماضية يوم 14 سبتمبر الجاري، تأجيل محاكمة القاتل إلي جلسة ٢٦ سبتمبر الجاري للنطق بالحكم.

وكان المستشار عماد الجندي، المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، قد قرر سابقا إحالة المتهم لمحاكمته محاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، وذلك بتهمة قتل المجني عليها وطفليها، وذلك بالشروع في اغتصابها.

 المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها في مذبحة كفر الدوار هيئة المحكمة

وترجع أحداث الواقعة حين تلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار، يُفيد عثور عزبة عثمان بكفر الدوار على سيدة مذبوجة وطفليها داخل منزلهم وذلك يوم 25 أغسطس الماضي.

وعلى الفور توجه ضباط مباحث مركز شرطة كفر الدوار إلى مسرح الجريمة وبتقنين الإجراءات وفحص كاميرات المراقبة تبين أن جل عمل المجني عليها والذي يبلغ من العمر 17 عاما هو وراء ارتكاب تلك الحادث .

وبسؤال المتهم أفاد بأنه يعمل سائق تروسيكل وكان يقوم بمهمة نقل بعض الأثاث إلى منزل المجني عليها، وتحرش بها لفظيا اولا فلم تجيب نظرا لتواجد أهل زوجها معهم أثناء نقل الأثاث، فحاول التعدي عليها جنسيا ولكنها رفضت ذلك، مشيرا انها تعالت صيحاتها وصراخها، كما أنها هددته بافتضاح أمره أمام زوجها، فقام بقتلها.

WhatsApp
Telegram