اعلان
اعلان

"غير متزن نفسيا".. تضامن بورسعيد تعيد شابا إلى أسرته بأسوان

ايداع الشاب فى دار حياة كريمة
ايداع الشاب فى دار حياة كريمة

نجح فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد، برئاسة الدكتورة سوسن حبيشي، في إعادة شابا يدعى أشرف أحمد محمد 26 عاما من مدينة أسوان غير متنزن نفسيا، وكان غائبا عن أهله منذ شهرين.

غير متزن نفسيا غير متزن نفسيا

وأكدت حنان عبد القادر مسؤولة الفريق، أنه وصل بلاغا بتواجد شابا يقيم أمام محطة القطار، وأصدرت الدكتورة سوسن حبيشي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي توجيهات بسرعة التحرك إلى مكان البلاغ لبحث الحالة.

وأضافت أنه بالفعل توجه أعضاء الفريق إلى محطة القطار للتأكد من وجوده، وتم بحث حالته حيث اتضح من خلال البحث أنه غير متزن نفسيا، وأنه من مدينة أسوان وذهب عن طريق القطار إلى جميع محافظات مصر حتى استقر بمحافظة بورسعيد.

ايداع الشاب فى دار حياة كريمةايداع الشاب فى دار حياة كريمة

و تابعت مسؤولة الفريق، أنه تم نشر صورة على صفحات المفقودين على مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الجمهورية، وبالفعل تواصلت أسرة الشاب مع الفريق، وأكدت أنها سوف تأتي لاستلامه، وأثناء البحث عنه اتضح أنه قام بتغيير مكان إقامته بالشارع، وبالبحث شاهده أحد أعضاء الفريق في معدية بورفؤاد، ولم يتركه بل اصطحبه إلى إحدى دور الرعاية 'دار حياة كريمة'، لإيداعه بها حتى يتم وصول أسرته لاستلامه، وبالفعل وصل أحد أفراد أسرته واستلمه من الدار أثناء تواجد الفريق بها.

ايداع الشاب فى دار حياة كريمةايداع الشاب فى دار حياة كريمةو تقدمت الدكتورة سوسن حبيشى بالشكر لاعضاء فريق التدخل السريع

البحث عن الشاب البحث عن الشاب شاب غير متزن نفسيا يعود لاسرته باسوانشاب غير متزن نفسيا يعود لاسرته باسوانعودة شابا الى اهلهعودة شابا الى اهله

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً