اعلان

هل تغلق حدائق المنتزه أبوابها أمام الجمهور أول أكتوبر؟ رئيس اللجنة النقابية للعاملين يرد

استعدادات حدائق المنتزه لفتح أبوابها أمام الجمهور
استعدادات حدائق المنتزه لفتح أبوابها أمام الجمهور

أكد مجدي يونس، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمنطقة قصر المنتزه بالإسكندرية، أن ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول غلق منطقة المنتزه بدءً من يوم 1 أكتوبر 2020 عارٍ تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن حدائق المنتزه مفتوحة أمام الجمهور على مدار 24 ساعة ولم ولن يتم إغلاقها.

وكان قد تداول رواد عبر 'السوشيال ميديا' شائعة حول غلق حدائق المنتزه، اعتبارًا من الأول من شهر أكتوبر المقبل، بسبب أعمال التطوير الجارية بها، حيث يجرى مشروع تطوير ضخم بها، لتصبح متنزهًا عالميًا وقبلة جديدة للسياحة الوافدة بالبحر المتوسط.

وكانت فتحت حدائق المنتزه الملكية أبوابها أمام الجمهور في الأول من شهر سبتمبر الجاري، بعد غلق دام لأكثر من 5 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث تعمل يوميًا، وبنفس سعر التذكرة بقيمة 25 جنيهًا للفرد.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية قرارًا حمل رقم 481 لسنة 2020، نص على انتهاء تولي وزارة السياحة والآثار مسؤولية الإدارة والاستغلال المؤقت لمنطقة قصر المنتزه وقيامها بتسليم المنطقة إلى رئاسة الجمهورية، كما نصت المادة الثانية من القرار على أن تتولى رئاسة الجمهورية بصفتها الجهة صاحبة الولاية على قصر المنتزه تطوير المنطقة لأغراض التنمية والسياحة دون تغيير طبيعتها القائمة على المنفعة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل