اعلان

احتفالية للأطفال الأيتام في بني سويف (صور)

إحتفالية للأطفال الأيتام ببني سويف
إحتفالية للأطفال الأيتام ببني سويف

نظم فريق 'هدفنا الخير'، الخيري من طلاب جامعة بني سويف، احتفالية لـ23 من الأطفال الأيتام، لإدخال البهجة والسرور والفرح بينهم في ظل غياب أولياء الأمور والأسر الخاصة بهم.

خلال الاحتفالية خلال الاحتفالية

وقال إسلام أشرف، منسق الفريق، إنه تم تنظيم الاحتفالية للأطفال الأيتام، ما بين أطفال في الحضانة، وأطفال من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، مشيرا إلى تنوع فقرات الحفل، وإقامة حفل استقبال خاص بهم وإعطائهم هدايا مكتوب عليها أسماء الأطفال.

إحتفالية للأطفال بداخل الملاهى إحتفالية للأطفال بداخل الملاهى

وأضاف أنه تم إقامة إفطار جماعي، أعقبه البدء في فقرات الاحتفالية بمجموعة من الألعاب مثل الكراسي الموسيقية وكرة القدم والسباقات بين الأطفال وتوزيع حلوى عليهم، مضيفا أنه تم إقامة وجبة الغداء، وتم تسليم الأطفال الهداية والحلويات والأطعمة.

أحد الآطفال بالاحتفالية أحد الآطفال بالاحتفالية

وأشار إلى أن فريق هدفنا الخير، هو فريق خيري تطوعي يتكون من طلاب الجامعة من مختلف المحافظات داخل محافظة بني سويف، يعتمد على التمويل الداخلي للأعضاء مع بعض التبرعات في بعض الأوقات، بالإضافة إلى إقامة الفريق بالعديد من الأنشطة مثل نشاط التدريس، حيث يتم

الجمع بين العملية التعليمية ورعاية الأيتام حيث يقوم الفريق بتوفير مدرسين لدار مؤسسة الأيتام ببني سويف لإعطائهم الدروس ومتابعة المذاكرة والعملية التعليمية لهم.

وأكد قيام الفريق ببعض الأنشطة الطبية والخيري والخدمي والاجتماعي، والقيام بعمل مجموعة دورية من القوافل الطبية التوعوية للقرى والمدارس ودار المسنين، والقيام بعمل 'حملات كساء' في فصل الشتاء وعمل معرض للملابس بأجر رمزي 5 جنيهات، وخاصة في دعم السلع الغذائية خاصة في فترة كورونا بعمل دعم للسلع الغذائية وتوزيع مجموعة من الشنط الغذائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن