اعلان
اعلان

أخطر أنواع السحر.. أهالي بني سويف يعثرون على "الفودو" المميت بالمقابر (فيديو وصور)

أهالى بنى سويف يعثرون على الفودو المميت بالمقابر
أهالى بنى سويف يعثرون على الفودو المميت بالمقابر

عثر أهالي قرية باروط بمركز ومدينة بني سويف، اليوم الجمعة، على أقوى وأخطر أنواع السحر بالمرض والهلاك الخراب وهو سحر 'الفودو'، بداخل المقابر البحرية للقرية.

العثور على الفودو المميت العثور على الفودو المميت

كما عثر الأهالي على أعمال سحر فوق مقابر الموتى بالقرية، وبها بعض الكتابات الورقية التي تفيد بالتهييج والفرقة والفراق والمرض، حيث وجد على الملابس دماء وسائل منوي، بشكل متفرق أعلى أسطح الموتى، بشكل غير متوقع، مما ينتج عنه مزيدا من الأضرار والآثار السلبية والمعيشية الصعبة على بعض الأهالي والمواطنين بالقرية.

سحر الفودو المميت سحر الفودو المميت

حيث واصل أهالي محافظة بني سويف، حملتهم لتنظيف المقابر من أعمال السحر والشعوذة والدجل، بمقابر قرية باروط، للجمعة الثانية على التوالي، بمشاركة العديد من المواطنين والأهالي بكافة المحافظة.

أوراق السحر والشعوذة لتفرفة الزوجين أوراق السحر والشعوذة لتفرفة الزوجين

فيما عثر الأهالي، خلال الأيام القليلة الماضية، بمقابر الشيخ رفعت بشرق النيل ببني سويف، على العديد من الملابس وبعض أعمال السحر، وٲرجل دواجن وبعض الأوراق والمدون عليها بعض العبارات والإشارات الغير مفهومة وغير واضحة المعالم وما بها من كتابات للسحر والشعوذة والدجل، وبعض شعيرات من فروة الرأس.

وتأتي هذه الحملات التفتيشية لتنظيف المقابر من أعمال السحر والشعوذة، إثر وجود بعض الظواهر الغريبة والغير مفهومة تحدث بشكل مفاجئ دون وجود أسباب مقنعة لهذة المشاكل، خاصة في زيادة حالات الطلاق التي تحدث بشكل كبير، قد تتعدى عشرات حالات الطلاق والعنف فى شهور قليلة، مما أكد للكثير منا على وجود أشياء كثيرة غير طبيعية تحدث الأهالي بالقرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً