اعلان

بدء اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية الصناعية بجامعة بنى سويف التكنولوجية (صور)

 اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية الصناعية بجامعة بنى سويف التكنولوجية
اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية الصناعية بجامعة بنى سويف التكنولوجية

تفقد الدكتور سيد عبد القادر، رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية، اليوم السبت، سير بدء اختبارات القدرات لطلاب الشهادات الفنية الصناعية والتي بدأت اليوم بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة.

خلال إجراء الاختبارات خلال إجراء الاختبارات

واطمأن رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الحديثة، على انتظام سير الامتحانات، وتواجد رؤساء اللجان وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، مشددا على أهمية الانضباط وتوفير الهدوء للطلاب داخل اللجان، كما تفقد المقر الذي تم تخصيصه داخل الجامعة للطلاب الراغبين في التسجيل لاختبارات القدرات عبر موقع التنسيق.

وطالب رئيس الجامعة التكنولوجية الحديثة، بضرورة توفير جميع السبل وتذليل جميع العقبات للتسهيل على المتقدمين لاختبارات القدرات، مؤكدا على أهمية تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لحماية وسلامة المتقدمين والعاملين، موجها بتعقيم الجامعة على مدار الساعة.

وكانت قد شهدت الجامعة بدء إجراءات احترازية مشددة مع بدء توافد الطلاب حيث تم قياس درجات الحرارة لجميع المتقدمين قبل الدخول للجامعة كما تم توزيع كمامات طبية ومطهرات، بالإضافة لتعقيم الجامعة على مدار الساعة وذلك في ظل الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً