اعلان

"الحسد والسرعة الزائدة".. "عمرو صالح" شاب بورسعيدي حلم حياته يتسبب في موته

حلم عمره تسبب فى وفاته
حلم عمره تسبب فى وفاته

'كان يحلم طول عمره بشراء دراجة بخارية، إلا أن القدر لم يمهله الفرح بها وتوفي في حادث أليم بعد 4 أيام من شرائه الدراجة التي يحلم بها'، إنه الشاب الراحل عمرو صالح خريج دفعة 2017 كلية التربية الرياضية ببورسعيد، والذي تسبب حلم حياته في موته.

سادت حالة من الحزن بين أصدقاء عمرو، حتى انعكست تلك الحالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مصرع صديقهم الشاب الرياضي عمرو، إثر حادث أليم نتيجة السرعة الزائدة.

عمرو مع اصدقائهعمرو مع اصدقائه

روى أحد أصدقاء عمرو، أنه كان يجلس بجواره عندما كانا في المرحلة الابتدائية، وأنه كان يهوى الرسم خاصة رسم الدراجات البخارية: 'قال لي حلم حياتي اشتري مثلها عندما أكبر'.

وأضاف: 'عندما علمت بوفاته تذكرت هذا المشهد وكأنه أمامي وليد اللحظة، عمرو اشترى الدراجة البخارية عندما كبر ونزل صورته بها على 'الاستوري' وهو سعيد بها، وكتب 'I LOVE MY NEW CAR'، ولم يمر 34 ساعة إلا وتوفي عمرو عن طريق حادث بدراجته.

وتابع صديق عمرو حديثه: 'حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان مؤذي ممكن يبص لإنسان في حياته وعينه الحسد مميت'.

حلم عمره تسبب فى وفاتهحلم عمره تسبب فى وفاته

وفي حالة من الحزن طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى 'الفيسبوك' الشباب بضرورة توخي الحذر وعدم القيادة بسرعة زائدة، مؤكدين أن عمرو ليس حالة الوفاة الوحيدة التي كانت نتيجة حادث تصادم بسبب السرعة الزائدة خلال تلك الأيام.

حلم عمره تسبب فى وفاتهحلم عمره تسبب فى وفاتهحلم عمره تسبب فى وفاتهحلم عمره تسبب فى وفاتهحلم حياته تسببت فى موتهحلم حياته تسببت فى موتهحلم عمره تسبب فى وفاتهحلم عمره تسبب فى وفاته

WhatsApp
Telegram