اعلان

خال محمد صلاح يحسم الجدل بشأن إصابة اللاعب بكورونا ويكشف نتيجة تحاليله (خاص)

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد عبد العزيز البمبي، خال الدولي المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب بصحة جيدة، نافيًا ما تردد من أنباء حول إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أن نتيجة عينات التحليل الخاصة به جاءت سلبية.

وأضاف 'البمبي'، فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من محمد صلاح يطمئنهم على حالته الصحية ويؤكد عدم صحة الأنباء المتداولة حول إصابته بكورونا، مضيفًا: 'صلاح طلب من والدته الدعاء له بالتوفيق في مباراته القادمة'.

وتابع أن صلاح أدّى المران الأخير لملاقاة فريق أستون فيلا والذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه، والتى ستقام بعد أقل من 17 ساعة، وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 'بريميرليج'.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا شائعة إصابة 'مو صلاح' بفيرس كورونا المستجد كوفيد - 19'، إلا أن نادي ليفربول أعلن رسميا عن سلامة لاعبه، كما أعلن النادي عدم وجود أي مخاوف جديدة تتعلق باللياقة البدنية للاعبين، إلا أن 'تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب وأليكس أوكسليد تشامبرلين وكوستاس تسميكأس' مازالوا غير متاحين، فيما أُصيب نجمه السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا، وأن اللاعب يخضع حاليًا للعزل الذاتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة