اعلان

تشريح جثمان طفل شنق نفسه بـ"إيشارب" داخل منزلهم بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان طفل عُثر عليه مشنوقًا داخل منزلهم بقرية كفر إبراش.

تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مأمور مركز شرطة مشتول السوق إخطارًا من مستشفى مشتول لسوق المركزي باستقبال الطفل 'يوسف. م. ش' 11 عامًا، تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، جثة هامدة ووجود أثار خنق حول عنقه 'شبهة جنائية'.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وبسؤال والد الطفل ويعمل عامل زراعي، أفاد بأنهم عثروا على الطفل مشنوقًا داخل غرفته بالمنزل حيث قام بلف 'إيشارب' والدته حول عنقه وربطه بـ'ماسورة' ستارة ثم علق نفسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف 'الأب'، في التحقيقات، أن الطفل كان منطويًا يلعب على الهاتف المحمول لفترات طويلة دون الاهتمام بمذاكرة دروسه وبعدما أخذت والدته الهاتف ومرور فترة من الوقت وجدوه مشنوقًا.

تم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وتم نقل الجثمان من مستشفى مشتول السوق إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق تميهدًا لتشريح الجثمان وإصدار قرار بالصفة التشريحية للتصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي