اعلان
اعلان

إحالة 18 معلما للتحقيق لتركهم العمل قبل نهاية المواعيد الرسمية بمدرسة ناصر ببني سويف

خلال الزيارة للمدارس
خلال الزيارة للمدارس

أحال أيمن الكاشف، مدير عام إدارة ناصر التعليمية ببني سويف، 18 معلما بمدرسة نجع الديب الابتدائية للتحقيق، لتركهم العمل بدون إذن قبل المواعيد الرسمية للعمل.

وأكد 'الكاشف' خلال زيارته لبعض المدارس بالمحافظة، على ضرورة الإسراع بإنهاء كافة الإجراءات ومدى جاهزية، واستعداد المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، وإزالة كافة المعوقات والصعوبات التي قد تؤثر على سلامة وانتظام العملية التعليمية، لبدء العام الدراسي الجديد مع الالتزام الكامل بكافة المعايير الوقائية والاحترازية لاستقبال العام الدراسي الجديد والتي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأضاف أنه يجب الإهتمام بنظافة المدرسة وتجميلها، و تسليم الكتب للطلبة دون التقيد بدفع المصروفات، والإعلان عن مجموعات التقوية وأسماء المتفوقين في الصفوف المختلفة وتكريمهم في الطابور لخلق روح التنافس، مع ضرورة الانضباط فى الحضور والانصراف، بداية من اليوم وأثناء اليوم الدراسي، وكذلك بخصوص الزي الرسمي.

وأشار إلى ضرورة تفعيل المتابعة، والإشراف لكل مرافق المدرسة، وفصولها وخاصة في الفسحة وأخر اليوم الدراسي، ومراجعة أعمال الصيانة والنظافة أول بأول، والاهتمام برفع مستوى الطلاب وتفعيل المسابقات بين الفصول، والتأكد من وجود الخطط الدراسية وجدول الحصص، ولابد أن يكون عادلا بين الجميع.

وجاءت هذه الإحالة خلال قيام مدير إدارة ناصر التعليمية ببني سويف، بزيارة مفاجئة لمدارس طحا ونجع الديب الإبتدائية والإعدادية، وطحا الجديدة، وعلي عبدالعزيز الابتدائية، ورياض سعد زايد الإعدادية وطحا الثانوية، برفقة محمد البدري، وكيل الإدارة، وخالد أبو زيد، مدير التعليم الثانوي، ونادي حسين، مدير التعليم الإعدادي، وعماد عبد الخالق، وكيل التعليم الإعدادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل