المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الدقهليه تطلق مبادرة للارتقاء بالمظهر الحضارى للشوارع والميادين

أهل مصر
جانب من المبادرة
جانب من المبادرة
اعلان

أطلق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مبادرة مجتمعية للارتقاء بـ المظهر الحضارى للشوارع والميادين، بمدن ومراكز وقرى المحافظة، وذلك بمشاركة الشباب أبناء المحافظة أعضاء "فريق بصمة" للقيام بالرسم على الحوائط والجدران وإظهارها بشكل حضارى يليق بأبناء محافظة الدقهلية.

وقالت الدكتورةهدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، إنه بدأ تنفيذ مبادرة المحافظ بمشاركة الشباب أعضاء فريق من الشباب " بصمه" بعدد 20 شابا وفتاة بإشراف منسقى الفريق كل من محمود عماشة منسق عام ، وولاء فاروق منسق مساعد الفريق.

وأضافت أنه تم التنسيق مع المجتمع المدنى لتقديم الدعم اللازم لتوفير كافة المعدات والمون اللازمة لتنفيذ المبادرة، مشيرة إلى أن المبادرة بدأت أعمالها فى شارع المشاية السفلية بمدينة المنصورة، وتستكمل أعمالها على مدار الأيام القادمة بباقى الشواع والميادين بنطاق أحياء شرق وغرب مدينه المنصورة.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية استمرار دعم ومساندة المجتمع المدنى لنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها المرجوة من أجل أن يتم تعميمها بنطاق المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضارى للشوارع والميادين بالقرى والمدن المراكز والأحياء على مستوى المحافظة.

وأضاف المحافظ أن مشاركات الشباب الواعد فى هذه المبادرة وتقديم الدعم اللازم من قبل المجتمع المدنى بالدقهلية فى مثل هذه المبادرات تؤكد عظمه الانتماء لدى أبناء المحافظة بصفة خاصة والشباب المصرى جميعا بصفه عامة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ترحيل سيد السوريكي إلى سجن طرة لتنفيذ قرار حبسه في قضية "دعم أنشطة إرهابية"