اعلان

رغم استقرار الأسعار.. إقبال متوسط على شراء مستلزمات المدارس في الشرقية (صور)

إقبال متوسط على شراء ملابس المدارس بالشرقية
إقبال متوسط على شراء ملابس المدارس بالشرقية

شهدت المحال التجارية والمعارض الخاصة بمستلزمات المدارس، إقبالًا من المواطنين في مختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية.

قال محمود رجب، صاحب أحد المحال بمدينة أبوحماد، إن الأسعار لا تختلف عن العام الماضي، وتعتبر في متناول جميع الطبقات من الشعب، لافتًا إلى أن الإقبال من الزبائن متوسط.

وأضاف 'رجب' لـ 'أهل مصر'، أن أسعار الزي للابتدائي بـ 120 جنيهًا، والإعدادي بـ 150 جنيهًا، والثانوي بـ 200 جنيه، مشيرًا إلى أن هذه الأسعار تعتبر أقل من أسعار العام الماضي.

فيما قالت أسماء محمد، ولي أمر، إن 'الأسعار هذا العام داخل معرض أهلا مدارس معقولة، والمنتجات جيدة'، منوهة بأنها اشترت المستلزمات الخاصة بالمدارس بأسعار مخفضة.

وأضافت 'محمد'، أن المعارض تُخفف العبء على المواطنين خاصة البسطاء ومحدودي الدخل، ويوجد بداخلها جميع المستلزمات الخاصة بالمدارس.

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، افتتح معرض 'أهلا مدارس لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمنطقة وسط البلد بمدينة الزقازيق'.

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض والذي يضم 40 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من 'ملابس مدرسية وأحذية وشنط وأدوات مدرسية'.

وأضاف أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين من اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا