اعلان
اعلان

"مرايل ومستلزمات".. توزيع الزي المدرسي على ألفين طالب من الأسر الأولى بالرعاية في بني سويف

خلال حفل توزيع الملابس للطلاب
خلال حفل توزيع الملابس للطلاب

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، برئاسة إحسان أبوزيد، وكيل الوزارة، اليوم الإثنين، احتفالية لتسليم الزي المدرسي والأدوات المدرسية لـ 2000 طالب وطالبة.

يأتي ذلك ضمن مبادرة المحافظة تحت شعار 'عامك الدراسي.. همنا الأساسي'، لتوفير الزي المدرسي بالمجان لأبناء الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسي الجديد، بحضور الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، وبعض أعضاء مجلس الشيوخ.خلال حفل توزيع الملابس للطلاب

خلال حفل توزيع الملابس للطلاب

وتفقد محافظ بني سويف، جانبا من المعرض الذي ضم تشكيلات متنوعة ومقاسات وأحجام مختلفة من مرايل وحقائب ومستلزمات الدراسة لإتاحة الفرصة أمام الأطفال للاختيار بحسب رغباتهم وأذواقهم.

وحرص المحافظ على مشاركة التلاميذ فرحتهم بتسليم الزى المدرسي 'بنين وبنات'، من تلاميذ الابتدائية والإعدادية، معربا عن سعادته لوجوده بين أبنائه التلاميذ ومشاركتهم هذه المناسبة.

ووجه الشكر لكل من ساهم في هذا العمل الطيب والنبيل من مؤسسات المجتمع المدني ، والذي يدفع بجهود الدولة في مجال الاستثمار في العنصر البشري من خلال تعليمه وتكوين شخصيته المتكاملة ليكون عنصرا داعما لجهود التنمية.

من جهتها أوضحت إحسان أبوزيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، أن المبادرة يشترك فيها مع المديرية عدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني ومساهمات من بعض أعضاء مجلس الشيوخ .

وأوضحت أن الأطفال تم اختيارهم استناداً على قاعدة البيانات المسجلة لدى المديرية والجمعيات الأهلية الخاصة بالفئات الأولى بالرعاية في القرى والمناطق الأكثر احتياجا والمستفيدين من خدمات تلك الجمعيات، وكذا الأسر المستحقة والمستفيدة من برنامجي تكافل وكرامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل