اعلان

استغاثة عاجلة بعد حدوث انهيار جزئي بكوبري الحسينات في قنا.. ومسئول يرد (صور)

انهيار جزئي بكوبري الحسينات في قنا
انهيار جزئي بكوبري الحسينات في قنا

يستغيث أهالي قرية الحسينات، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، لإنقاذهم من كارثة إن تجاهلها المسئولين، لراح العديد ضحايا بسببها، بعد انهيار جزئي في الكوبري الرئيسي للقرية، ذلك الذي يربط بينهم وبين المراكز الأخرى، وعلى الرغم من خطورة الوضع وحدوث الانهيار منذ 5 أيام إلا أن المواطنين ما زالو يستغيثون، لعدم وجود رد فعل حتى الآن.

قال المقاول زهران ذكري سليم، أحد أبناء القرية، أن ذلك الكوبري هو الطريق الذي المؤدي من مركز نجع حمادي لمدخل قرية الحسينات بمركز ابوتشت حتى مزلقان السلامات والقطاع العام، مؤكدًا على خطورة الكارثة المحتملة بانيهار كامل الكوبري، إذا لم يتم الاهتمام من قبل المسئولين به.

وأضاف حسن ماهر حسن، أن الانهيار الجزئي الذي وقع على الكوبري جاء نتيجة مرور السيارات ذات الأحمال الثقيلة المارة عليه بصفة مستمرة، كونه الطريق الحيوي بالقرية، إضافة لمرور سيارات النقل والمواطنين ويقع ذلك الكوبري بجوار قضبان السكة الحديدية لشركة السكر.

إلى جانب ذلك قال خالد عويس، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، أنه تم مخاطبة هندسة الري مباشرة من إخطاره من محررة 'أهل مصر' وبناءًا على ذلك قامت بعمل معاينة للكوبري وسوف يتم متابعته من الغد سلامة على أرواح المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي