اعلان

تشييع جثمان فتاة المعادي بمسقط رأسها في الشرقية

فتاة المعادي
فتاة المعادي

شيع أهالي مدينة بلبيس منذ قليل، جثمان مريم محمد علي، المعروفة إعلاميا باسم فتاة المعادي بمقابر الأسرة في مدينة بلبيس، التابعة لمحافظة الشرقية.

وخيم الحزن على جميع المشيعين، وتعالت اصوات السيدات المتشحات بالسواد بالبكاء وسط ترديد عبارات الدعاء المتوفية، ورفضت الأسرة الإدلاء بأي تصريحات صحفية، وأرجعوا ذلك إلى الخصوصية الشخصية.

وكان المشيعون أدوا صلاة الجنازة على الفقيدة بمسجد السيدة نفيسة وسط حضور العشرات لتشييع جثمانها لمثواه الأخير.

يذكر أن النيابة العامة، ذكرت في بيان سابق لها مساء أمس، أنّها تباشر التحقيقات في حادث أودى بحياة فتاة بحي المعادي، حيث تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة المجني عليها 'مريم' البالغة من العمر 24 عامًا بحي المعادي، وأنّ شاهدًا قد أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون) يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها منها، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثم وفاتها.

وأضاف البيان أنّ النيابة العامة انتقلت لمناظرة جثمان المجني عليها، وتبيّن إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، كما انتقلت لمعاينة مسرح الحادث بصحبة ضباط الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، فتبيّن وجود آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات، فأخذت عينات منها، وكلّفتْ ضباط الإدارة بمضاهاتها بعينة دماء المجني عليها.

وتمكنت النيابة العامة من الحصول على 5 مقاطع مرئية من آلات المراقبة المطلة علي موقع الحادث، والتي تبيّن منها مرور السيارة التي استقلها المتهمان بسرعة فائقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي