اعلان

"أستودعكم الله".. وفاة طبيبة أسنان بـ"صحة البحيرة" متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نعت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وفاة الدكتورة أماني كيشار طبيبة الأسنان بإدارة الدلنجات، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد - 19'.

وقالت المديرية، في بيان لها، منذ قليل، إن الدكتورة أماني كيشار طبيبة الأسنان بإدارة الدلنجات التي وافتها المنية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد تنضم لصفوف شهداء الطاقم الطبي، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وزملائها الصبر والسلوان.

وكانت أسرة الدكتورة أماني كيشار قد أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وفاتها بفيروس كورونا، مرردين بعض العبارات المأساوية، من بينها 'مازلنا نفقد أهل الخير واحدا تلو الآخر، ببالغ الحزن والأسى ننعى وفاة صاحبة العمل الخيري، جابرة خواطر الكثير'.

ويشار إلى أن الدكتورة كيشار قد أعلنت نبأ إصابتها بفيروس كورونا عبر صفحتها الشخصية على موقع 'فيس بوك'، ودونت قائلة: 'لله الأمر من قبل ومن بعد في الطريق إلى الرعاية المركزة بصدر دمنهور أنا في أمس الحاجة إلى الدعاء من كان يحمل لي ودا منكم فليدعوا لي دعاء المؤمن للمؤمن عن ظهر الغيب مستجاب أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه كوفيد 19'.

وفاة طبيبة أسنان بكورونا بالبحيرة وفاة طبيبة أسنان بكورونا بالبحيرة

وفاة طبيبة أسنان بكورونا بالبحيرة وفاة طبيبة أسنان بكورونا بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً