اعلان

يوم ترفيهي على شاطئ البحر لأيتام العريش (صور)

الأطفال الأيتام
الأطفال الأيتام

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اهتمام الدولة برعاية الأيتام وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بهم، علاوة على توفير فرص تعليمهم وتقديم الأنشطة الترفيهية لهم.

وأعلن المحافظ أثناء لقائه بأطفال دار رعاية الأيتام بالعريش، في إطار مبادرة فاعل خير للأيتام، أنه حريص على توفير كافة احتياجاتهم وتيسير كافة الخدمات المطلوبة لهم.

وأشار المحافظ إلى الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر عام 1973، وما حققه الجيش المصري من انتصارات، ودوره حاليا في إطار التنمية الشاملة انطلاقا من مفهوم يد تبني ويد تحمل السلاح.

وهنأ شوشة الأطفال اليتامى بهذه الذكرى العطرة، معربا عن أمله في تحقيق مستقبل واعد لهم ومساعدتهم على آداء دورا فاعلا في المجتمع، وأن يكونوا أفرادا صالحين في خدمة الوطن.

وأعلن المحافظ عن تخصيص سيارة لنقل واصطحاب الأطفال اليتامى، لقضاء يوم ترفيهي بأحد المرافق السياحية على شاطئ البحر بالعريش (هابي فاميلي).

رافق الأطفال اليتامى في لقاء المحافظ كل من: المهندس السيد محمد حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي لرعاية الأيتام التي تتبعها دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش، وانتصار عطية السيد مديرة الجمعية، والدكتورة عزة كمال مدير ادارة التربية الخاصة بالتربية والتعليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم