اعلان
اعلان

تشييع جثمان إمام مسجد توفى أثناء خطبة الجمعة في الشرقية

تشييع جثمان إمام مسجد توفى أثناء خطبة الجمعة في الشرقية
تشييع جثمان إمام مسجد توفى أثناء خطبة الجمعة في الشرقية

شيع أهالي مدينة القرين، بمحافظة الشرقية جثمان الشيخ محمد رمضان، الإمام والخطيب والمدرس بمسجد أبو العينين بحي الصرافية الذي توفي اليوم، أثناء صعوده المنبر لأداء خطبة الجمعة، بمحافظة الشرقية.

وأثارت وفاة الشيخ محمد رمضان، حالة من الحزن بين الأهالي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وانهالت التعليقات التي تضمنت عبارات الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشار بعض رواد مواقع التواصل، إلى أن الفقيد تميز بحسن الخلق والسمعة الحسنة، وكان يساعد الأطفال في حفظ القرآن الكريم.

تشييع جثمان إمام مسجد توفى أثناء خطبة الجمعة في الشرقيةتشييع جثمان إمام مسجد توفى أثناء خطبة الجمعة في الشرقية

وقال أحد الأهالي عبر حساب 'أبناء القرين' على موقع فيسبوك: 'لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. يالها من حسن الخاتمة يا عم الشيخ محمد.. ماذا بينك وبين ربك حتى تكون هذه خاتمتك يا سيدنا'.

وانتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الوفاة طبيعية، نتيجة إصابة الشيخ الراحل بهبوط حاد في الدورة الدموية.

من جانبه، قال الشيخ زكريا الخطيب، وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية، إنه جاري فحص ملابسات الواقعة، مضيفا أنه كلف مدير الإدارة واثنين من المفتشين بالذهاب إلى المسجد، والإشراف على سرعة إنهاء إجراءات الدفن.

تشييع جثمان الشيخ محمد رمضانتشييع جثمان الشيخ محمد رمضان

وأشار 'الخطيب' إلى أن وزير الأوقاف، أصدر تعليمات بتكليف وفد من كبار القيادات والأئمة والخطباء وقيادات المديرية، بالمشاركة في الجنازة، وتأدية واجب العزاء نيابة عنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً