اعلان

افتتاح مطعم على غزلان يشل الحركة المرورية بأهم شوارع طنطا (صور)

زحام مطعم ستوماك
زحام مطعم ستوماك

حصلت 'أهل مصر' على صور الزحام المروري، الذى أحدثه افتتاح مطعم 'ستوماك' المملوك لليوتيوبر 'على غزلان' بدوران شارع سعيد بنطاق حى ثان طنطا، والذي أغلقته قوات أمن الغربية أثناء افتتاحه، وتحفظت على مالكه.

وكان افتتاح مطعم 'على غزلان' بمدينة طنطا، له أثر كبير على الحالة المرورية بشارع سعيد، والذى يعد من أهم وأكبر الشوارع الرئيسية بمدينة طنطا، ما أحدث زحاما شديدا من قبل المواطنين خلال الافتتاح، والذى وصل للآلاف.

حيث أحدث الافتتاح إلى حدوث شلل مرورى بشارع سعيد والشوارع المتفرعة منه، إلى جانب عدم مراعاة الإجراءات الاحترازية التي أعلنها مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا.

زحام مطعم ستوماكزحام مطعم ستوماك

كما صرح الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، مساء الجمعة، بأنه تم إبلاغ الشرطة، بسبب افتتاح أحد المطاعم، بدوران شارع سعيد بنطاق الحي، ووجود تزاحم شديد داخل وخارج المكان، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإشغالات وحملة من الحي على موقع الافتتاح، وتبين أنه مملوك لأحد الشباب المشهورين على اليوتيوب ويدعى 'علي غزلان'.

زحام مطعم ستوماكزحام مطعم ستوماك

وأضاف 'عيسى'، أنه من خلال الفحص تبين أن المطعم، في مرحلة استكمال الأوراق والاشتراطات الموضوعة من قبل الصحة، بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا، وتم إغلاق المطعم، وفض التجمهر والتحفظ على 3 من الموجودين بالمطعم، ومن بينهم اليوتيوب 'علي غزلان'.

زحام مطعم ستوماكزحام مطعم ستوماك

و نفى اليوتيوبر 'علي غزلان' عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام الأجهزة الأمنية بإغلاقه، مؤكدا أنه هو من أغلق المطعم، حيث كتب: 'كالعادة افتتاح عالمي يليق بأهل طنطا الكرام، شكرا لكل اللي نورونا كلكم على راسي، احنا قفلنا النهاردة وهنفتح بكرة عادي ابتداء من الساعة 12 صباحا حتى 12 مساء'.

زحام مطعم ستوماكزحام مطعم ستوماك

وأضاف: 'أي كلام عن تشميع المكان وبتاع ده كله إشاعات وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي مطلعه، إحنا اللي قافلين المكان بإيدينا عشان نقلل الزحام'.

زحام مطعم ستوماكزحام مطعم ستوماك

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بحي ثان طنطا، أغلقت فرع مطعم 'ستومك'، المملوك اليوتيوبر علي غزلان، وذلك عقب ورود بلاغات باحتفالات وتجمهر بدوران شارع سعيد الكائن بنطاق حي ثان طنطا، وعلى الفور أغلقت القوة الأمنية المطعم بالشمع الأحمر، وذلك لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية، ونسبه الـ50% حضور، والتحفظ على 3 من ملاك المطعم وبطاقات تحقيق الشخصية.

زحام مطعم ستوماكزحام مطعم ستوماك

زحام مطعم ستوماكزحام مطعم ستوماك

WhatsApp
Telegram