اعلان
اعلان

بالكمامة والفيس شيلد.. بدء العام الدراسي الجديد ببني سويف

طلاب بنى سويف التعليمية يرتدون ملابس الوقاية من كورونا
طلاب بنى سويف التعليمية يرتدون ملابس الوقاية من كورونا

انطلق أول أيام الفصل الدراسي الأول لعام 2020 / 2021 بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، في 642 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، في ظل خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع التربية والتعليم والصحة، بهدف توفير مناخ صحي وآمن في ظل جائحة كورونا.

خلال الطابور الصباحي

وشهد اليوم الأول للعام الدراسي الجديد، التزام الطلاب بإدارة بني سويف التعليمية، بارتداء الكمامات الطبية، والإجراءات الإحترازية والوقائية المعلن عنها من وزارة الصحة، وارتداء الفيس شيلد.

توجيهات المعلمين للطلاب

وقالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنه تم بدء العام الدراسي الجديد في 642 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، بواقع 99 مدرسة بإدارة الواسطى ، و59 مدرسة بناصر، و32 مدرسة بإدارة بني سويف ، و152 مدرسة باهناسيا و169 مدرسة في إدارة ببا و89 مدرسة بالفشن و42 مدرسة بسمسطا.

وأشارت إلى أنه ستنظم الدراسة غدا الأحد، في جميع مدارس المحافظة والتي يزيد عددها عن 2000 مدرسة في مختلف المراحل التعليمية، وأنه قد تم الانتهاء من أعمال إنشاء 46 مدرسة ما بين (إنشاء جديد، توسع، إحلال كلي، إحلال جزئي) بعدد 680 فصلا بقيمة إجمالية 285 مليون و925 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل