المشرف العام على التحرير داليا عماد

في أول أيام الدراسة.. "شرطة الوقف" يوزّعون "شوكولاتة" على طلاب مدرسة النهضة

أهل مصر
شرطة الوقف يوزعون شيكولاته على التلاميذ بقنا
شرطة الوقف يوزعون شيكولاته على التلاميذ بقنا

وزع ضباط مركز شرطة الوقف، شمال محافظة قنا، اليوم السبت، شيكولاتة وحلويات على تلاميذ مدرسة النهضة الحديثة الابتدائية، لنشر البهجة بينهم باستقبال العام الدراسي الجديد، بناء على تعليمات اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا.

جاء ذلك في حضور محمود ثابت رئيس مدينة مركز الوقف، وبعض من أفراد الأمن بمركز الشرطة، والدكتور علاء الفقي مدير الإدارة التعليمية، وعبدالمنعم قاصد، وكيل الإدارة وإسماعيل المليحي مسئول العلاقات العامة.

من جانبه ذكر الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن إجمالي الطلاب الذين سينتظمون في الدراسة بلغ 800 ألف طالب، وذلك في ألفين و159 مدرسة بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، مؤكدا أنه تم التنبيه على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا، إضافة إلى تخصيص غرفة للعزل داخل المدرسة.

وشددت وزارة التربية والتعليم على الالتزام بالخريطة الزمنية في خطة توزيع المناهج ومواعيد عقد الامتحانات، وعدم إجراء أي امتحانات في الأيام التالية للأعياد الخاصة بالمسيحيين، موجهة بسرعة الانتهاء من مراجعة التجهيزات المدرسية والمباني ومتابعة نظافتها من الداخل، والتواصل والتنسيق مع رؤساء الأحياء لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة، للحفاظ على نظافة المدارس من الخارج، وإجلاء الباعة الجائلين وإزالة القمامة من أمام المدارس.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة توضح حقيقة حذف مستحقي معاش تكافل وكرامة من البطاقات التموينية