المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

على حسابه الشخصي.. ولي أمر ببني سويف يعقم مدرسة أبنائه قبل بداية اليوم الدراسي

أهل مصر
ولى أمر الطالبين
ولى أمر الطالبين
اعلان

قام ولى أمر طالبين بمدرسة التل للتعليم الأساسي بشرق النيل، في بني سويف، اليوم السبت، بإجراء عمليات التعقيم والتطهير بشكل كامل بين فصول المدرسة وكافة المباني بها، على حسابه الشخصي، قبل بدء اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 2020 / 2021.

خلال عملية التعقيم والتطهير

حيث قام "عصام الهم" ولي أمر الطالبين "فهد والهم" بإجراء عمليات التعقيم والتطهير بداخل المدرسة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من العام الدراسي الجديد بالمدرسة، خشية تعرضهم للإصابة بأعراض فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

تعقيم وتطهير كافة أجزاء المدرسة

وانطلق أول أيام الفصل الدراسي الأول لعام 2020 / 2021 بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، في 642 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، في ظل خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع التربية والتعليم والصحة، بهدف توفير مناخ صحي وآمن في ظل جائحة كورونا.

وشهد اليوم الأول للعام الدراسي الجديد، إلتزام الطلاب بإدارة بنى سويف التعليمية، بارتداء الكمامات الطبية، والإجراءات الإحترازية والوقائية المعلن عنها من وزارة الصحة، وارتداء الفيس شيلد.

ومن جانبها قالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنه تم البدء في العام الدراسي الجديد في 642 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، بواقع 99 مدرسة بإدارة الواسطى ، و59 مدرسة بناصر، و32 مدرسة بإدارة بني سويف ، و152 مدرسة باهناسيا و169 مدرسة في إدارة ببا و89 مدرسة بالفشن و42 مدرسة بسمسطا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"