المشرف العام على التحرير داليا عماد

شباب الفيوم يبدأون فعاليات مبادرة "مصر الجميلة" (صور)

أهل مصر
مصر الجميلة
مصر الجميلة

بدأت محافظة الفيوم، ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، صباح اليوم السبت، فعاليات مبادرة "مصر الجميلة" بعد أن أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم أيضًا.

ويشارك في تنفيذ المبادرة الشباب والفتيات متطوعو مراكز شباب محافظة الفيوم، وأعضاء الكشافة والمرشدات، وتتضمن المبادرة نظافة عامة ورفع المخلفات والقمامة، وزراعة عدد من الأشجار، وتعقيم وتطهير عدد من المناطق مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

من جانبه، أكد الدكتور سيد حزين، مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة البيئة والجهات المعنية في تنفيذ مبادرات تحث المواطنين على المشاركة في الحفاظ على البيئة، وتعكس دور الشباب في الحفاظ على البيئة، والمشاركة في تجميل المجتمع المحيط به.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، قد أطلقا صباح اليوم السبت، فعاليات مبادرة "مصر الجميلة" عبر تقنية الفيديو كونفرانس حيث يتم تنفيذ المبادرة على مستوى مراكز شباب في جميع محافظات الجمهورية بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة، وذلك ضمن الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية.. وزير التعليم يكشف الحقيقة