المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قتل ربة منزل وأصاب أخرى.. إحالة أوراق أمين شرطة لفضيلة المفتي في قنا

أهل مصر
إحالة أوراق أمين شرطة للمفتي في قنا- صورة أرشيفية
إحالة أوراق أمين شرطة للمفتي في قنا- صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين والأعضاء المستشار سعيد محمد دسوقى، والمستشار شريف عفت مصطفى،والمستشار أحمد عبدالحي قوره، بأمانة سر صلاح فراج ومحمد حسني وعلاء محمد، وأشرف الراوي، بإحالة أوراق أمين شرطة لفضيلة المفتي بتهمة قتل ربة منزل والشروع في قتل أخرى بمنطقة العدسية، التابعة لدائرة مركز قنا.

تعود أحداث القضية إلى يناير من عام 2019 عندما وجهت النيابة العامة على أحمد.ع.خ، وشقيقه محمود، تهمة قتل يوسف علي أحمد، كما وجهت النيابة إلى المتهمين علي.أ.ح، أمين شرطة، ومحمود.أ.م، تهمة قتل سعيدة.م.س، ربة منزل، والشروع في قتل حلاوة.ع.م، باستخدام بندقيتين آليتين، كما أتلفا أموالا ثابتة للمسكن المملوك عبداللاه.ح.أ.

وتوصلت تحريات المباحث أن هناك خلافات قديمة بين عائلتي المجني عليهم والمتهمين بسبب لعب الأطفال كونهم جيران، وتم الصلح فيها من قبل الأقارب، ثم نشبت مرة أخرى خلال عزاء بالأسلحة النارية وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ربة منزل.

تم ضبط المتهمين ثم محاكمة المتهم الثالث أمين شرطة بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي، أحيلت القضية برقم 5350 لعام 2019 جنايات مركز قنا، والمفيدة برقم 657 لعام 2019 كلي قنا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حكماء المسلمين: رفع دعوى قضائية على شارلي إيبدو لإساءتها للرسول والإسلام