اعلان
اعلان

مديرة مدرسة أقالها محافظ الدقهلية تناشد الرئيس: تم إهانتي وعاوزة حقي (خاص)

المحافظ ومديرة المدرسة
المحافظ ومديرة المدرسة
كتب : عمروعلى

قالت كريمة زيد مديرة مدرسة عمر مكرم، بمدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، الذي أقالها الدكتور أيمن مختار محافظ الإقليم، أثناء جولته بالمدينة، إنها شعرت بالإهانة من المحافظ خلال حديثه معها التي وصفته بغير اللائق.

وأضافت زيد خلال تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'الواقعة كانت مسيئة بالنسبة لي لأننا كنا نستعد للعام الدراسي الجديد، وكان مرور المحافظ قبل الدراسة بيومين فقط، وكنا نستعد لتجهيز الفصول'، موضحة أن الفصل الذي كان يتحدث عنه محافظ الدقهلية، كان قد انهار جزء من أرضه فتم نقل الطلاب للدور الثاني من أجل الحفاظ عليهم من الحشرات.

أما عن واقعة مطالبة المحافظ، بمسح زجاج الفصل قالت: 'لم يعطي فرصة لتوضيح الحقيقة وأصر على الحديث معي بشكل غير لائق أمام الجميع، وكان متعمدا على أن يبين تقصيرنا رغم أننا كنا نجهز لليوم الأول في الدراسة، وكان المدرسون يجهزون اللوحات في الفصول'.

وتابع: 'أنا اتهنت وعاوزة حقي من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنني من مؤيدينه وأعلم أنه لم يقبل بإهانة معلمة ومربية أجيال أمام الجميع'، مؤكدة أن المحافظ قام بالتحدث معها أمام الجميع بشكل غير لائق بها ولا بتاريخها.

وكان محافظ الدقهلية، أقال مديرة المدرسة أثناء جولته التفقدية في مدينة دكرنس، حيث أكد على تقصيرها في العمل وعدم جاهزية الفصول لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل