المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خلال 24 ساعة.. ضبط مرتكبي واقعة سرقة حقيبة سيدة في فاقوس بالشرقية

أهل مصر
سرقة حقيبة سيدة في فاقوس
سرقة حقيبة سيدة في فاقوس

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية في القبض على مرتكبي واقعة سرقة حقيبة سيدة أثناء سيرها بالطريق العام في فاقوس بصحبة طفلها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية بلاغا من سيدة بقيام شخصين مجهولين يستقلان دراجة بخارية بخطف حقيبتها أثناء سيرها بجوار الساحة الشعبية بمدينة فاقوس.

فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث والعقيد وليد عنتر رئيس فرع البحث بالشرق أن مرتكبي الواقعة عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة وأنهما كونا تشكيل عصابي تخصص خطف حقائب السيدات بالإكراه.

تم رصد تحركاتهما وضبطهما والقبض عليهما وإحالتهما للنيابة والتي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

وكانت أهل مصر نشرت في وقت سابق خبرًا للواقعة قبل ضبط المتهمين، حيث حيث رصدت كاميرات المراقبة في مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية لحظة إقدام لصين على سرقة حقيبة يد من سيدة تحمل شنطة سفر فى يدها.

وأظهر الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة كاميرات المراقبة، سيدة فى العقد الرابع من عمرها، تحمل شنطة سفر فى يدها مناصفة مع صبى، وفجأة ظهر لصان يقود الأول دراجة بخارية والثاني يجلس خلفه بخطف حقيبة يدها وفرا هاربين.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الأرصاد: طقس اليوم الثلاثاء معتدل على الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30