المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد جدل "خلع الشباك".. محافظ الدقهلية يمنح مديرة مدرسة مكافأة 5 آلاف جنيه

أهل مصر
اثناء جولة المحافظ
اثناء جولة المحافظ

حضر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، طابور الصباح وسط الطلاب بمدرسة شجرة الدر الإعدادية بنات بالمنصورة التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية وبداية الدراسة.

وقرر محافظ الدقهلية، منح السيدة منى العدوي، مديرة مدرسة شجرة الدر الإعدادية بنات بالمنصورة مكافأة مالية قدرها 5000 جنيه، والسيدة منى منير مدرسة التربية الرياضية بمبلغ 2000 جنيه لجهودهما المتميزة في العمل، موجها الشكر لجميع القائمين على العمل بالمدرسة.

حيث أشاد المحافظ بنظافة المدرسة والمستوى الراقي المتميز الذي بدا عليه طابور الصباح.

ووجه محافظ الدقهلية، التهنئة للطلاب والمعلمين مع بداية العام الدراسي وتحفيزهم على النجاح والتفوق ومشيرا أن هناك دائما تكريم للمتميزين منهم 

كما حرص المحافظ، على تشجيع المعلمين على أداء رسالتهم التعليمية التي تقوم عليها كافة جهود التنمية والتقدم من أجل بناء الوطن وتقدمه وازدهاره.

وأكد محافظ الدقهلية، حرص الدولة على تهيئة المناخ الملائم للطلاب، مشيراً أنه تم اتخاذ إجراءات متنوعة حرصا على السير المنتظم للعملية التعليمية على مدار العام الدراسي دون أي معوقات، مشيرا إلى أنه تم تقليل الكثافة الطلابية بالفصول عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.

وتداولت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحافظ الدقهلية، خلال زيارة لمدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس، أمس السبت، وهو يعرف ويشرح لمديرة المدرسة، كيفية خلع شباك ألوميتال لتنظيفه، لقيامها بنقل تلاميذ الحضانة إليه، وطلب منها خلع ضلفه بنفسها.

وتعود الواقعة أثناء تنفيذ حملة مكبرة على مركز دكرنس الاسبوع الماضي، و عند دخول المحافظ لأحد الفصول المخصص للإدارة بالمدرسة، لأن المديرة رأيها أنه لا يصلح للحضانة لأنه ضلمة، ولذلك نقلت الحضانة للدور الثاني، واعترض المحافظ على الكلام وقام بخلع الشباك، بنفسه ووجه كلامه للمديرية "لو جبت واحد عنده ضمير شوية نزله ونظفه إيه اللي هايحصل في الدنيا، وطلب من المديرة" تعرفي تنزليه، متعرفيش تنزليه ليه، ينزل كده فردت أنا أول مرة أعرف، وخلعت ضلفة بنفسها فقال" لا والله، ترفعيهم وتنزليهم وتخلي واحد ينظفهم هو ده موضوع، السلك يتنظف، ونور ربنا يخش، وتبقي Kg1 في الدور الأرضي والإدارة في الدور اللي فوقيه" .

وأمر الدكتور أيمن مختار، محافظة الدقهلية، بعزل مديرة المدرسة من منصبها، وعودتها إلي العمل كمعلمة لغة عربية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الأرصاد: طقس اليوم الثلاثاء معتدل على الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30