المشرف العام على التحرير داليا عماد

نادي دكرنس يتحدى محافظ الدقهلية ويكرم مديرة المدرسة المقالة

أهل مصر
اثناء تكريم مديرة المدرسة
اثناء تكريم مديرة المدرسة

قام مسؤولو نادي دكرنس الرياضي بالمدينة التابعة لمحافظة الدقهلية، بتكريم مديرة مدرسة عمر مكرم، الذي قام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية بإقالتها، كما كرم مسؤولو النادي مدير الإدارة التعليمية.

وأكد مسؤولو النادي، على أن تكريم كريمة زيد، مديرة مدرسة عمر مكرم، جاء نتيجة جهودها في العمل الذي أشاد به الكثير من أولياء الأمور.

وكانت كريمة زيد، مديرة مدرسة عمر مكرم، بمدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، والتي أقالها الدكتور أيمن مختار، محافظ الإقليم، أثناء جولته بالمدينة، قالت، إنها شعرت بالإهانة من المحافظ خلال حديثه معها، الذي وصفته بغير اللائق.

وأضافت زيد خلال تصريح خاص لـ"أهل مصر": "الواقعة كانت مسيئة بالنسبة لي لأننا كنا نستعد للعام الدراسي الجديد، وكان مرور المحافظ قبل الدراسة بيومين فقط، وكنا نستعد لتجهيز الفصول"، موضحة أن الفصل الذي كان يتحدث عنه محافظ الدقهلية، كان قد انهار جزء من أرضه فتم نقل الطلاب للدور الثاني من أجل الحفاظ عليهم من الحشرات.

أما عن واقعة مطالبة المحافظ، بمسح زجاج الفصل قالت، "لم يعطي فرصة لتوضيح الحقيقة وأصر على الحديث معي بشكل غير لائق أمام الجميع، وكان متعمدا على أن يبين تقصيرنا رغم أننا كنا نجهز لليوم الأول في الدراسة، وكان المدرسون يجهزون اللوحات في الفصول".

وتابعت: "أنا اتهانت وعاوزة حقي من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنني من مؤيديه وأعلم أنه لن يقبل بإهانة معلمة ومربية أجيال أمام الجميع"، مؤكدة أن المحافظ قام بالتحدث معها أمام الجميع بشكل غير لائق بها ولا بتاريخها.

وكان محافظ الدقهلية، أقال مديرة المدرسة أثناء جولته التفقدية في مدينة دكرنس، حيث أكد على تقصيرها في العمل وعدم جاهزية الفصول لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم ترتفع 4 جنيهات بشكل مفاجئ.. وعيار 21 يسجل 833 جنيها