المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"رسالة تثير الرعب".. فتاة تُعلن اختطاف شقيقتها في المنوفية (صور)

أهل مصر
فتاة المنوفية المختطفة
فتاة المنوفية المختطفة

سادت حالة من الخوف الشديد، بين أهالي محافظة المنوفية، إثر قيام فتاة تدعى آيه مجدي حجازي، بكتابة منشور على صفحتها الخاصة بـ "فيس بوك"، تؤكد من خلاله اختطاف شقيقتها "فرح" أثناء ركوبها تاكسي بمدينة شبين الكوم.

وأكدت آيه خلال منشورها أن شقيقتها "فرح"، قامت بكتابة رسالة فور شعورها بالخوف وإرساله لصديقتها، وبعدها تم إغلاق هاتفها، وتم تحرير محضر داخل القسم دائرة المركز.

وجاء نص منشور آيه كالآتي: "أختي فرح 3 ثانوي من ساعة ونص بعتت لصاحبتها الرسالة دي، ومن بعدها الرقم اللي بعتت منه ورقمها مقفولين، اللي يعرف أي وسيلة مساعدة غير الإثبات بمحضر يكلمني غير كدة رجاء بلاش".

بوست شقيقته الفتاة المُعلن عن إختطافهابوست شقيقته الفتاة المُعلن عن اختطافها وكانت نجحت وحدة رصد المخاطر، بالإدارة العامة لمباحث المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية في كشف لغز اختفاء فتاتي الإسكندرية والمنوفية بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام الوطني ومباحث الاتصالات، بعد أن امتلأت مواقع التواصل بأخبار اختطافهن في ظروف غامضة وعودة عصابات خطف الستات "ريا وسكينة" من جديد.

وتبين - بحسب بيان للداخلية - كذب ادعاء جميع الأخبار فبعد الرصد والمتابعة وجمع المعلومات دلت تحريات ضباط وحدة الرصد على تواجد الفتاتين بمحض إرادتهما بصحبة شابين تعرفا عليهم في السابق ونتيجة لسوء معاملة الأهل تركت الفتاتان منزل الأسرة وتوجهت إليهما.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حكماء المسلمين: رفع دعوى قضائية على شارلي إيبدو لإساءتها للرسول والإسلام