المشرف العام على التحرير داليا عماد

"صحتها وحشة".. شقيقة فتاة المنوفية المتغيبة تؤكد عودتها

أهل مصر
الفتاة المُعلن عن إختطافها
الفتاة المُعلن عن إختطافها

أكدت آية مجدي حجازي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن شقيقتها فرح مجدي حجازي، قد عادت إلى المنزل بعد ساعات كثيرة من غيابها، مؤكدة أن شقيقتها مريضه جدًا ومازالوا في قسم شبين الكوم لإنهاء المحضر.

وجاء نص الرسالة التي نشرتها، كالآتي:

:الحمد لله فرح أختي رجعت بالسلامة بس صحتها وحشة جدا لأنها أصلا كانت خارجة تعبانة دعواتكوا ليها بتمام الشفا ولسه في القسم بنخلص المحضر".

بوست شقيقة الفتاة مُدعية الإختطافبوست ابن خالة الفتاة مُدعية الإختطاف

يذكر أنه قد سادت حالة من الخوف الشديد بين آهالي محافظة المنوفية، خاصة مدينة شبين الكوم إثر قيام فتاة تدعى آية مجدي حجازي، بكتابة منشور على صفحتها على "فيس بوك"، أكدت خلاله اختطاف شقيقتها فرح أثناء ركوبها تاكسي بمدينه شبين الكوم".

وأضافت "آية" خلال منشورها أن فرح قد قامت بكتابة رسالة فور شعورها بالخوف وإرسالها لصديقتها، وبعد محاولات للاتصال بالرقم ولكنه أُغلق".

بوست شقيقة الفتاة مُدعية الإختطافبوست شقيقة الفتاة مُدعية الإختطاف

حيث نجحت وحدة رصد المخاطر، بالإدارة العامة لمباحث المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية في كشف لغز اختفاء فتاتي الإسكندرية والمنوفية بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام الوطني ومباحث الاتصالات، بعد أن امتلأت مواقع التواصل بأخبار اختطافهن في ظروف غامضة وعودة عصابات خطف الستات "ريا وسكينة" من جديد.

وتبين - بحسب بيان للداخلية - كذب ادعاء جميع الأخبار فبعد الرصد والمتابعة وجمع المعلومات دلت تحريات ضباط وحدة الرصد على تواجد الفتاتين بمحض إرادتهما بصحبة شابين تعرفا عليهم في السابق ونتيجة لسوء معاملة الأهل تركت الفتاتان منزل الأسرة وتوجهت إليهما.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا رسميا بعد تأهل الأهلي