المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"تسببت في بتر أصبع طالبة".. تحويل مديرة مدرسة للشؤون القانونية بالدقهلية

أهل مصر
رفض المدرسة
رفض المدرسة
اعلان

أكد مصدر مطلع بمديرية التعليم بالدقهلية، أنه تم تحويل مديرة مدرسة ميت غمر الإبتدائية للشؤن القانونية، على خلفية تسببها في بتر صباع طالبة كانت برفقته نجل عمتها في اليوم الأول للدراسة.

وأوضح المصدر، أن الواقعة تزاحم أولياء الأمور داخل المدرسة فقامت المديرة بطردهم من داخل المدرسة، وعند خروج الطالبة تم قفل بوابة المدرسة على يدها، وقام الأهالي بنقلها إلى المستشفى، كما أكد المصدر أنه تم مجازتها بخصم 5 أيام هي وفرد الأمن بالمدرسة بسبب الواقعة التي سيتم التحقيق فيها من قبل الشئون القانونية.

وشهدت مدرسة الحرية الابتدائية بمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، بتر صباع طالبة بالصف الأول الإعدادي وهي سلمى إبراهيم علي، التي قامت بتوصيل ابن عمتها الطالب بالصف الأول الابتدائي قبل ذهبها إلى مدرستها، وأثناء تواجدها داخل المدرسة، قامت المديرة بتعنيفيها وطردها وحال خروجها أغلقت بوابة المدرسة على إصبعها مما أدى إلى بتر إصبع الإبهام.

ظلت الطالب تنظف كثيرا خارج المدرسة، إلى أن وصلت الى المستشفى، وقام الأطباء بإجراء عملية بتر سريعة لعقلة إصبع الإبهام، وأكدت والدة الطالبة أن مديرة المدرسة لم تكن سبب في ما جرى لنجلتها، ولكن لم تتعامل معها بأسلوب لائق وقررت أن تتركها تنزف وقام عدد من أولياء الأمور بتوصيلها للمستشفى.

وأكدت والدة الطالبة في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أنها اتجهت إلى مديرة المدرسة من أجل تعنيفها ولكنها فوجئت برد فعلها العنيف معها قائلة، "هعملك إيه يعني نصيب بنتك أن البوابة تتقفل على صباعها، وإحنا مأكدين عدم دخول أحد من الطلاب داخل المدرسة"، كما أكدت أنها قامت بتحرير محضر بالواقعة، موضحة أن نجلتها ذهبت مع ابن عمتها لأنه كان اليوم الأول له في الدراسة.

ومن جانبه أكد علي عبد الرؤوف، وكيل وازرة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه سيتم التحقيق في الواقعة ومحاسبة المتسبب فيها، مؤكدا أنه تم تشكيل لجنة من أجل التحقيق في الأمر.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم بقيمة 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 788