اعلان

تحت شعار لا لتشويه الأماكن العامة.. البورسعيدية عن الدعاية الانتخابية: "اطلع من الحلة أو انزل من الحنفية"

دعاية انتخابية مرفوضة
دعاية انتخابية مرفوضة

أثارت بعض صور الدعاية الانتخابية لأحد المرشحين لمجلس النواب ببورسعيد بالدائرة الثانية 'زهور، مناخ، جنوب'، في الأماكن العامة والميادين، استياء بعض المواطنين.

وأكد الأهالي أن تلك الدعاية أدت إلى تشويه مكان، وأنه من المفترض أن يقوم بعمل مؤتمر جماهيرى أو تركيب بانرات ولكن وضع صور فى الأماكن العامة يشوه المكان وهو مرفوض.

يقول محمود هدية، أحد شباب بورسعيد 'ليس هناك أى مشكلة أنك تغرق الشوارع بانرات ولا توزع فلاير على البلد كلها أو تعمل كل يوم مؤتمر جماهيري، معنديش مشكلة تطلعي من الحلة أو تنزل من الحنفية'.

ويضيف 'حقك كمرشح تعمل الي انت عايزه بس انك تشوه البلد والاسوار والجدران بالمنظر ده شيء مرفوض تمامآ، وللعلم أي مرشح هيستغل النوع ده من الدعاية هيكون خارج حساباتي كناخب مهما كان اسمه أو برنامجه'.

وسضسف إبراهيم حسن 'موظف' أن هناك مكتب علاقات عامة للدعاية الانتخابية بديوان عام محافظة بورسعيد ويجب أن يتم التعاقد معه المرشح حتى يعرف الأماكن المسموح بها بوضع اللافتات والبانرات الخاصة بالدعاية ولا يجوز أن يقوم المرشح بتشويه الشوارع والميادين العامة بالمحافظة.

وتعلق ريهام عبد الله 'موظفة ': 'المرشح يجب ان يكون ذو مسؤلية وإذا اتضح عدم مسؤليته من الآن بعدم حفاظه على الوجه الحضارى لبلدته فانه لا يصلح بان يكون نائبا عنها و يجب تغريم اى مرشح يقوم بالصاق صورة فى الميادين او الشوارع بصورة غير حضارية مع الالتزام بقرارات المحافظة فى هذا الشأن'

استياء البورسعيدية من الدعايات الاتخابية على جدران الاماكن العامةاستياء البورسعيدية من الدعايات الاتخابية على جدران الاماكن العامة

وكان قد خصص 4 مقاعد لمحافظة بورسعيد بمجلس النواب، منها مقعدين للقائمة، واثنين للدوائر الفردية التي قسمت إلى دائرتين، الأولى تضم أقسام 'بورفؤاد أول، وبورفؤاد ثان، شرق التفريعة، الشرق، العرب، والضواحي'، فيما جاءت الدائرة الثانية لتضم أقسام 'المناخ، الزهور، الجنوب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً