اعلان

"عشان بتسحرله".. ترحيل قاتل مُسنة في قنا إلى مستشفى الأمراض العقلية

ترحيل قاتل مُسنة في قنا لمستشفى الأمراض العقلية- صورة أرشيفية
ترحيل قاتل مُسنة في قنا لمستشفى الأمراض العقلية- صورة أرشيفية

أفاد مصدر أمني، بأنه تم ترحيل الشاب المتهم بقتل مُسنة 'عشان بتسحرله' بـ4 طعنات بسكين مطبخ بقرية الغوصة في قنا، إلى مستشفى الأمراض العقلية بالقاهرة، لتوقيع الكشف عليه، بعد ظهور عليه علامات تدل على عدم اتزانه نفسيا.

كانت بداية القصة عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من العميد محمد ياسر مدير المباحث، يفيد بالعثور على جثة شربات شحاتة، 65 عامًا، ملقاة أمام منزلها بقرية الغوصة بمركز قنا وبها 4 طعنات بسكين مطبخ.

وكشفت تحريات المباحث، أن مرتكب الحادث ياسر. ف، 28 عامًا، عامل، جار المجنى عليها حيث كان يعتقد أنها تقوم بأعمال السحر والشعوذة ضده مما تسببت فى مشكلات مع عائلته و فى عمله.

بينما أكدت التحريات أن كل ما يثار حول قيام المجنى عليها بأعمال السحر مجرد شائعات حيث أنها مقيمة فى الكيلو 85 في القاهرة، وحضرت للقرية كعادتها كل عام منذ 4 أيام مع ابنتها، وخلال هذه الفترة كان المتهم يمر بظروف عصيبة مع أسرته واعتقد أن المجنى عليها هى السبب.

تم ضبط المتهم الذى اعترف بارتكاب الحادث قائلا: 'منذ حضور المجنى عليها القرية شعرت بأنها ستدمر حياتى لأنها تقوم بأعمال السحر الأسود وهو ما تسبب فى حدوث مشكلات كثيرة مع أسرتى'.

وأضاف أنه يوم الحادث أثناء عودته فى طريقه لمنزله قامت المجنى عليها برش كمية من المياه أمامي، فأصبت بحالة غضب شديدة وحدثت مشاده كلامية بيننا أمام باب منزلها واستفزتني فقمت بطعنها بسكين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا