اعلان

بعد واقعة إقالة مديرة المدرسة.. إدارة دكرنس التعليمية تعتذر: مستعدون لاستقبال معالى المحافظ

محافظ الدقهلية ومديرة مدرسة
محافظ الدقهلية ومديرة مدرسة
كتب : عمروعلى

بعد واقعة إقالة محافظة الدقهلية لـ مديرة مدرسة عمر مكرم، بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، أثناء جولة المحافظ، والذى غضب منها الكثير منتقدين أسلوب محافظ الدقهلية مع مديرة المدرسة، وبعد أسبوع من الواقعة، أعلنت إدارة دكرنس التعليمية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى 'الفيس بوك'، الإعتذار لوكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

وقال بيان الإعتذار: 'نعتذر للسيد على عبد الرؤوف وكيل وازرة التربية والتعليم بالدقهلية، عما بدر منا من تقصير، ونحن على أتم الاستعداد لاستقبال معالى المحافظ مرة آخرى أو أى زائر أو مسؤول'.

وأعلنت نقابة المعلمين بالمنصورة، عن عقد اجتماع طارىء بقيادة السيد فرج نقيب المعلمين بالمنصورة، وأعضاء اللجنة النقابية؛ وذلك لاستنكار ما قام به الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من تنمر وإهانة لكريمة محمود إبراهيم مديرة مدرسة عمر مكرم بمدينة دكرنس.

وأكد الحاضرون بأن الإهانة لجموع المعلمين بالدقهلية، مشيرين إلى أن اللجنة النقابية في اجتماع دائم لمطالبة المحافظ باعتذار رسمي لمدير المدرسة فى طابور الصباح بالمدرسة وينشر في جميع القنوات.

وأضاف الحاضرون أن وفدا من اللجنة النقابية قرر الذهاب لدكرنس لتكريم المعلمة والمديرة والاعتذار لها.

وأكد نقيب المعلمين، أنه قام بالاتصال بمحامى النقابة للبدء في الإجراءات القانونية لما تعرضت له المديرة من أذى نفسي.

وكان الدكتور أيمن مختار، قد أقال مديرة مدرسة عمر مكرم ووصفها بالفاشلة فى جولته المفاجئة لمدينة دكرنس، بعد أن شهد تدهور المدرسة، وأنها غير قادرة على استقبال الطلاب بعد تدهور مستوى النظافة بها.

WhatsApp
Telegram