اعلان

بوادر الطقس السيئ.. تهشم سيارة إثر سقوط عمود إنارة عليها في البحيرة (صور)

سقوط عمود إنارة على إحدى السيارات بدمنهور
سقوط عمود إنارة على إحدى السيارات بدمنهور

شهد شارع الصاغة بدمنهور بمحافظة البحيرة قبل قليل سقوط عمود إنارة على إحدى السيارات الواقفة بجانبه مما تسبب في تلف أجزاء كبيرة من السيارة، حيث اجتاحت شوارع دمنهور رياح محملة بالأتربة، كما أن عمود الإنارة كان متهالك بالإضافة إلى وجود لافتة دعاية انتخابية لأحد النواب عليه.

كان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة وجه بشن حملات مكبرة لإزالة ورفع كافة الإشغالات واللافتات الانتخابية المخالفة بنطاق مدن ومراكز المحافظة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

كما وجه محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي طارئ، في ظل التحذيرات من احتمالية تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ورؤساء مجالس إدارات الشركات (الكهرباء- مياه الشرب) ومسئولي الطرق والكباري والحماية المدنية والإسعاف بضرورة الالتزام باتخاذ التدابير اللازمة، وإلغاء الإجازات واستمرار جميع المختصين بمواقعهم خلال تلك الفترة.

سقوط عمود إنارة على إحدى السيارات بدمنهور سقوط عمود إنارة على إحدى السيارات بدمنهور

وأشار، إلى ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تطهير صفايات وخطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع والطرق وأسفل وأعلى الكبارى والأنفاق، ومراجعة كافة الإستعدادات والتمركزات للتعامل مع الأمطار ومراجعة محطات الصرف الصحي والزراعي ومناسیب الترع والمصارف، تطهير الترع والمصارف وكافة المجارى المائية وإزالة التعديات عليها ومراجعة المناسيب أولا بأول والإنتهاء من أعمال الصيانة بكافة محطات الصرف الزراعي، مراجعة المباني الآيلة للسقوط وذات الخطر الداهم واتخاذ الإجراءات القانونية والتدابير الأمنية اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

سقوط عمود إنارة على إحدى السيارات بدمنهور سقوط عمود إنارة على إحدى السيارات بدمنهور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً