اعلان

"تعليم الغربية": قرار غلق المدارس في يد المحافظ.. والكلمة الأخيرة للوزير

جولة وكيل تعليم الغربية
جولة وكيل تعليم الغربية

صرح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأربعاء، بأن قرار غلق المدارس فى حالة سوء الأحوال الجوية، يعود لمحافظ الغربية الدكتور طارق رحمى، مشددا على أن مدارس المحافظة على أتم استعداد لمواجهة موجة الشتاء، حيث تم تمهيد الأفنية، وتسليك بالوعات الصرف وخطوط الطرد أعلى المبانى القائمة بالمدارس.

وأضاف أن القرار الأول والأخير يعود لوزير التربية والتعليم ورئاسة مجلس الوزراء، في حال انتشار فيرس كورونا أو زيادة حدة الموجة الباردة.

وتابع ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عددا من مدارس الإدارة التعليمية بكفر الزيات للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية بالمدارس.

بدأت جولة المتابعة بمدرسة مشلة الثانوية المشتركة، حيث قام بتفقد الفصول وحجرة الزائرة الصحية، واطمأن إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، كما أشاد بنظافة المدرسة وانضباطها.

وأكد ضرورة تخطيط الملاعب بشكل يضمن التباعد بين الطلاب أثناء الطابور وفي حصص التربية الرياضية، مشددا على ضرورة تفعيل مجموعات التقوية بالمدرسة.

وشدد على ضرورة صلاحية وتوافر وسائل الأمن والسلامة بالمدرسة، وفي نهاية الزيارة قدم الشكر لمحمد إسماعيل نصار، مدير المدرسة على الجهد المبذول داخل المدرسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)