اعلان

محافظ الدقهلية: سيارة خاصة لمديرة مدرسة عمر مكرم وأنتظرها في مكتبي

محافظ الدقهلية ومديرة مدرسة
محافظ الدقهلية ومديرة مدرسة
كتب : عمروعلى

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه لم يقصد الإساة لمديرة مدرسة عمر مكرم، ولكنها لم تقم بدورها كما يجب مؤكدا أن المدرسة كانت غير جاهزة لاستقبال الطلاب.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج على مسؤليتى الذى يقدمه أحمد موسى، كما أوضح المحافظ أنه من الممكن عودة مديرة المدرسة لعملها ولكن لمدرسة أخرى، وسيقوم بإرسال سيارة خاصة واستقبالها داخل مكتبه بديوان عام محافظة الدقهلية.

وأعلنت نقابة المعلمين بالمنصورة، عن عقد اجتماع طارىء بقيادة السيد فرج نقيب المعلمين بالمنصورة، وأعضاء اللجنة النقابية؛ وذلك لاستنكار ما قام به الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من تنمر وإهانة لكريمة محمود إبراهيم مديرة مدرسة عمر مكرم بمدينة دكرنس.

وأكد الحاضرون الجميع بأن الإهانة إهانة لجموع المعلمين بالدقهلية، مشيرين إلى أن اللجنة النقابية في اجتماع دائم لمطالبة المحافظ باعتذار رسمي لمدير المدرسة فى طابور الصباح بالمدرسة وينشر في جميع القنوات.

وأضاف الحاضرين أن وفدا من اللجنة النقابية قرر الذهاب لدكرنس لتكريم المعلمة والمديرة والاعتذار لها.

وأكد نقيب المعلمين، أنه قام بالاتصال بمحامى النقابة للبدء في الإجراءات القانونية لما تعرضت له المدينة من أذى نفسي.

وكان الدكتور أيمن مختار، قد أقال مديرة مدرسة عمر مكرم ووصفها بالفاشلة فى جولته المفاجئة لمدينة دكرنس، بعد أن شهد تدهور المدرسة، وأنها غير قادرة على استقبال الطلاب بعد تدهور مستوى النظافة بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027